الجمعة - 30 يوليو 2021
الجمعة - 30 يوليو 2021
كاي هافيرتز

كاي هافيرتز

باير ليفركوزن يفتقد هافيرتز أمام ساربروكن في كأس ألمانيا

كشف بيتر بوس المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين أن الفريق سيفتقد جهود لاعبه كاي هافيرتز في مواجهة فريق الدرجة الرابعة ساربروكن، المقررة غداً الثلاثاء في الدور قبل النهائي من بطولة كأس ألمانيا.

وقال بيتر بوس: «المباراة تأتي في وقت مبكر للغاية بالنسبة له. يمكنه اللعب، لكن هذا سيحمل مجازفة بالتأكيد، لا نرغب فيها».

وغاب لاعب خط الوسط المهاجم هافيرتز (20 عاماً) عن المباراة التي خسرها فريقه أمام بايرن ميونخ 2 ـ 4 أمس الأول السبت في الدوري الألماني (بوندسليغا) بسبب إصابة عضلية، ولم يتضح بعد ما إذا كان سيصبح لائقاً للمشاركة في المباراة المقبلة بالدوري المقررة أمام شالكه يوم الأحد المقبل.

كذلك سيفتقد ليفركوزن جهود قائد الفريق لارس بندر ودالي سينكجرافن وليون بايلي في مباراة الغد الثلاثاء، لكن بوس ينوي اختيار أفضل تشكيلة ممكنة أمام فريق الدرجة الرابعة الذي قدم انطلاقة مذهلة في بطولة الكأس.

وأضاف: «لن نستخدم الدور قبل النهائي لمنح اللاعبين الذين شاركوا فترات قصيرة، فرصة للعب، وإنما نهدف في هذا الدور للوصول إلى المباراة النهائية».

وتجمع مباراة الدور قبل النهائي الأخرى بين فريقي بايرن ميونيخ وآينتراخت فرانكفورت بعد غد الأربعاء، بينما تقام المباراة النهائية للبطولة في العاصمة الألمانية برلين يوم الرابع من يوليو.

#بلا_حدود