الأربعاء - 28 يوليو 2021
الأربعاء - 28 يوليو 2021
باولو ديبالا خلال تدريبات يوفنتوس.

باولو ديبالا خلال تدريبات يوفنتوس.

ديبالا ينتظر قرار يوفنتوس بشأن التجديد ويغازل برشلونة

أكد النجم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، أن بقاءه مع الفريق يرتبط بإدارة النادي، مشيداً بنادي برشلونة الإسباني وقائده مواطنه ليونيل ميسي.

ويرتبط ديبالا بعقد مع «السيدة العجوز» حتى نهاية موسم 2021-2022. لكنه كان محور تقارير صحفية في صيف 2019 عن رغبة بطل إيطاليا بالتخلي عنه، قبل أن يستمر في صفوفه مع تولي ماوريتسيو ساري مقاليد الإدارة الفنية في صيف العام الماضي.

وتطرق المهاجم الدولي البالغ من العمر 26 عاماً، إلى مستقبله مع الفريق في مقابلة أجرتها معه شبكة «سي إن إن» الأمريكية عبر تقنية الاتصال بالفيديو، وبثت الاثنين.

وقال ديبالا: «من الواضح أنني لاعب في هذا النادي وأنا سعيد لوجودي هنا. الناس يحبونني كثيراً وأنا أحب الناس كثيراً، لدي تقدير كبير للنادي والناس الموجودين هنا، لدي علاقة جيدة مع الرئيس وبالتأكيد في مرحلة ما سوف يأتون للحديث معي، أو ربما لا... لا أعرف».

وتابع: «في لحظة ما قد يكون هناك تجديد محتمل، لكن ذلك يعتمد على يوفنتوس»، موضحاً «في الوقت الحالي لا يوجد شيء، حقاً تتبقى سنة ونصف سنة في عقدي، وهي فترة ليست طويلة، وأنا أفهم أن كل ما حدث (أزمة فيروس كورونا المستجد) ليس سهلاً على النادي، ولكن تم تجديد عقود لاعبين آخرين... لذلك نحن ننتظر».

ويستعد الأرجنتيني الذي أصيب بفيروس كورونا وشفي منه، مع فريقه لاستئناف الموسم المحلي بعد التوقف القسري بسبب «كوفيد-19»، بمباراة إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس إيطاليا ضد ميلان الجمعة.

وتحدث «لاخويا» («الجوهرة») عن الفترة التي كان فيها يوفنتوس يبحث عن بديل له.

وأوضح أنه في صيف العام الماضي «لم يكن يوفنتوس يرغب في الاعتماد عليّ، ولم يردني أن أواصل اللعب هنا. ثم ظهرت بعض الأندية التي كانت مهتمة بي، مثل مانشستر يونايتد وتوتنهام في إنجلترا، وباريس سان جرمان في فرنسا».

#بلا_حدود