الخميس - 05 أغسطس 2021
الخميس - 05 أغسطس 2021
البرازيلي رومارينهو.

البرازيلي رومارينهو.

البرازيلي رومارينهو يفسخ عقده مع اتحاد جدة السعودي بسبب تأخر مستحقاته

علمت وكالة الأنباء الألمانية أن البرازيلي رومارينهو، قام بفسخ عقده مع فريق اتحاد جدة السعودي، بسبب تأخر مستحقاته المالية لأكثر من 3 أشهر كاملة، وقرر الرحيل عن النادي والدوري السعودي لكرة القدم، رغم أن عقده ممتد مع عميد الأندية السعودية حتى عام 2022.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب للوكالة، أن رومارينهو تقدم بشكوى لفيفا، لفسخ عقده وحصل على المواقفة بالفعل ليقرر إنهاء تعاقده مع اتحاد جدة.

وحصلت (د.ب.أ) على نسخة من خطاب الفيفا لفسخ التعاقد.

وقال المصدر إن اللاعب البرازيلي موجود حالياً في بلاده حيث غادر جدة في مايو الماضي، وكان قد حصل على وعد من رئيس النادي أنمار الحائلي، ونائبه أحمد كعكي بالحصول على مستحقاته المتأخرة خلال شهر يونيو الجاري لكن ذلك لم يحدث.

يذكر أن صاحب الـ28 عاماً يُعد من أبرز نجوم الاتحاد هذا الموسم وقد ساعده على التأهل إلى نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، وأحرز له 11 هدفاً في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

وبدأ اللاعب البرازيلي في البحث عن عروض خارجية لمواصلة مشواره الاحترافي، وربما يعود إلى الدوري القطري، أو الإماراتي من جديد حيث إن لديه الكثير من العروض منها أندية سعودية وأخرى برازيلية كذلك.

يذكر أن اتحاد جدة السعودي عانى من مشاكل مالية خلال الموسمين الأخيرين، وقد تسبب ذلك في رحيل عدد من النجوم أبرزهم مانويل دا كوستا وإيميليانو فيشيو.

#بلا_حدود