الجمعة - 06 أغسطس 2021
الجمعة - 06 أغسطس 2021
أنطوان غريزمان.

أنطوان غريزمان.

غريزمان: فترة التوقف ساعدتني ذهنياً وبدنياً

أكد مهاجم برشلونة، الفرنسي أنطوان غريزمان أن فترة التوقف بسبب فيروس كورونا المستجد، ساعدته بشكل جيد على المستويين «الذهني والبدني»، لأنه كان «بحاجة للراحة» مشيراً إلى أنه صار الآن بكامل طاقته.

وقال غريزمان في تصريحات لوسائل إعلام نادي برشلونة: «نرغب حقاً في العودة، لقد مر وقت طويل منذ أن لعبنا مباراة رسمية. لقد استعددنا بشكل جيد لهذه المباراة (المقررة أمام مايوركا في الليغا)، لأنها مهمة كانطلاقة للنهائيات الـ11 التي تنتظرنا»، في إشارة للجولات المتبقية من المسابقة.

وأشار المهاجم إلى أن فترة التوقف كانت مفيدة بالنسبة له على المستوى الشخصي، لأنه كان بحاجة إلى الراحة، وأضاف: «لقد مرت 5 سنوات منذ أن حصلت على كل هذا القدر من الراحة، ذهنياً وبدنياً، لقد سارت الأمور على ما يرام بالنسبة لي، لأنني تمكنت من الاستمتاع بوقت مع الأسرة وأنا الآن بكامل طاقتي».

وعقّب اللاعب على التدريبات بدون جمهور في ملعب الكامب نو، مؤكداً أنه: « أمر غريب بعض الشيء»، على الرغم من أنه ضروري للفريق للتعود على هذه الأجواء.

وعلى أي حال، اعتبر الدولي الفرنسي العودة للعشب مرة أخرى «أمراً رائعاً».

أما بالنسبة لعودة زميله لويس سواريز الذي تعافى بالفعل من إصابة أبقته بعيداً عن اللعب 4 أشهر، تذكر الفرنسي أن الأوروغوياني هو «رأس الحربة والهداف الذي يصنع الفارق في المباريات الكبيرة إلى جانب ليو (ميسي)».

وقال: «لقد افتقدناه وسعداء للغاية بأن يكون لدينا لاعب بهذا المستوى وسيساعدنا بالتأكيد».

وذكر غريزمان أن البرسا هو متصدر الليغا وبالتالي اعتبر أن «أوراق اللعب» في يده. وأضاف: «علينا أن نقدم 11 مباراة جيدة، وهكذا سنصبح أبطالاً، ونحن مستعدون للفوز والاستمتاع».

#بلا_حدود