الثلاثاء - 14 يوليو 2020
الثلاثاء - 14 يوليو 2020
لويس سواريز وكيكي سيتيين. (ديفنسا سنترال)
لويس سواريز وكيكي سيتيين. (ديفنسا سنترال)

رادار الرؤية: مهزلة في برشلونة.. طرد سيتيين والطريق مفتوح لمدريد

سقط برشلونة خارج الديار من جديد في فخ التعادل أمام سيلتا فيغو على ملعب بالايدوس ليمنح ريال مدريد فرصة الانفراد بالصدارة بفارق نقطتين عن النادي الكتالوني في حال الفوز أمام إسبانيول مساء الأحد.

ويفتقد ريال مدريد لخدمات الثنائي فيرلاند ميندي ولوكا مودريتش في لقاء إسبانيول بسبب تراكم البطاقات الصفراء بينما يغيب للإصابة لوكا يوفيتش وناتشو فيرنانديز ولوكاس فاسكيز.

ونرصد تالياً أخبار ريال مدريد وبرشلونة في الصحف العالمية في الساعات الأخيرة..

رادار برشلونة:

مهزلة

وصفت إذاعة راديو كتالونيا سفر لاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو إلى تورينو الأحد قبل 48 ساعة فقط من مواجهة أتلتيكو مدريد في الليغا على ملعب كامب نو بالمهزلة.

وذكرت الإذاعة المقربة من برشلونة أن النادي ما زال يقاتل على نيل لقب الليغا بينما إدارة النادي توافق على سفر لاعب الوسط إلى إيطاليا للتوقيع لليوفنتوس والخضوع للفحوصات الطبية.

أسباس يفوز في تحدي فيدال

قال أياغو أسباس مهاجم سيلتا فيغو إنه قام بتحدي آرتورو فيدال قبل تسديد الركلة الثابتة في شباك الحارس تير شتيغين.

أسباس قال في تصريحات تلفزيونية: «قبل تنفيذ الركلة الثابتة قالي لي فيدال سوف تذهب بعيداً، قلت له، سوف تهز شباك فريقك».

الحفاظ على ريكي بويغ

ينوي برشلونة عقد جلسة مع لاعب الوسط الشاب ريكي بويغ لإقناعه بتمديد العقد حتى يونيو 2025 المقبل وذلك عقب ظهور اللاعب بشكل جيد في مواجهة بالايدوس أمام سيلتا فيغو.

ظلم جديد

اشتكت الصحف في برشلونة من ركلة الجزاء التي احتسبت ضد جيرارد بيكيه والتي تسببت في تسجيل أياغو أسباس هدف أصحاب الديار الثاني في شباك البارسا.

وبحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» فإن رافينيا ألكانتارا لم يستحق الحصول على خطأ ضد بيكيه.

من جانبه سخر بيكيه من رافينيا ألكانتارا مردداً عنوان أغنية «قدرنا أن ندّعي»، في إشارة إلى تظاهر لاعب الوسط البرازيلي بأنه تعرض لإعاقة.

طرد سيتيين

توقع فرانسيس آغويلار الصحفي الإسباني الشهير تفكير إدارة برشلونة في التخلص من المدرب الحالي كيكي سيتيين وتعيين غارسيا بيمنتا، مدرب الفريق الرديف «برشلونة ب» بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم.

رادار ريال مدريد:

رحيل حكيمي

أكدت صحيفة آس أن إنتر ميلان نجح بالفعل في حسم التعاقد مع المغربي أشرف حكيمي مقابل 40 مليون يورو و5 ملايين يورو حوافز دون وجود شرط يتيح لريال مدريد إعادة شراء اللاعب.

وسيتقاضى الظهير المغربي راتب 5 ملايين يورو بعقد يمتد لخمس سنوات تحت قيادة المخضرم أنتونيو كونتي.

وينتظر أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة بداية الأسبوع المقبل.

ريال مدريد في طريقه كذلك لبيع الموهبة أوسكار رودريغيز لصفوف فياريال مقابل 10 ملايين يورو مع تواجد خيار إعادة الشراء.

عودة يوفيتش أمام خيتافي

ينتظر أن يحصل الصربي لوكا يوفيتش على التصريح الطبي عقب لقاء إسبانيول ليصبح جاهزاً لخوض لقاء خيتافي يوم الخميس المقبل على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

الطريق مفتوح مع كاسيميرو

ذكرت صحيفة «ماركا» أن طريق ريال مدريد نحو لقب الليغا أصبح مفتوحاً عقب تعثر برشلونة في بالايدوس بالتعادل أمام سيلتا فيغو وهو ما يمهد لريال مدريد فرصة الابتعاد بفارق نقطتين في الصدارة في حال الفوز أمام إسبانيول.

وينتظر أن يستعيد ريال مدريد خدمات البرازيلي كاسيميرو أمام إسبانيول وهو اللاعب الذي غاب للإيقاف عن مباراة ريال مايوركا.

رسالة من زيدان إلى مبابي

اهتمت شبكة «ديفنسا سنترال» برسالة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى لاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي التي قال من خلالها: «الأفضل يلعب في ريال مدريد».

#بلا_حدود