الثلاثاء - 14 يوليو 2020
الثلاثاء - 14 يوليو 2020
لاعبو فالنسيا خلال المران. (إ ب أ)
لاعبو فالنسيا خلال المران. (إ ب أ)

فالنسيا يقيل مدربه سيلاديس.. وفورو مدرباً مؤقتاً

أعلن فالنسيا إقالة المدير الفني لفريق كرة القدم ألبرت سيلاديس على أن يتولى اللاعب السابق سالفادور غونزاليز (فورو) مسؤولية الفريق حتى نهاية الموسم.

وجمع فالنسيا 4 نقاط فقط من 15 كان يتمنى الحصول عليها في المنعطف الأخير من الليغا من أجل تحقيق هدفه بالتأهل لدوري الأبطال.

وفي بيان له، تقدم النادي بالشكر لسيلاديس على «العمل والمجهود الذي قدمه خلال فترته مع المؤسسة»، وأمكن التأهل لثمن نهائي دوري الأبطال «بعد 7 مواسم»، إضافة إلى تحقيق «انتصارات ثمينة» في ملاعب لم يسبق للفريق أن فاز فيها من قبل.

وأضاف البيان «يود النادي أن يشكره على مساعدته وإسهاماته منذ توليه المسؤولية في توقيت صعب لقيادة الفريق الأول، ونتمنى له كل التوفيق في المستقبل».

يشار إلى أن سيلاديس لم يسبق له أن كان مدرباً مباشراً ولا يتمتع بخبرة، وقد وصل إلى فالنسيا بعد الجولة الثالثة من الموسم الحالي حين أقيل المدرب السابق مارسيلينو غارسيا تورال في سبتمبر الماضي.

ويعاني الخط الدفاعي لفالنسيا مشكلات كبيرة تسببت في حصوله على 4 نقاط فقط من إجمالي 15 كان يتطلع الفريق لجمعها في الليغا بعد عودة كرة القدم إثر التوقف بسبب جائحة كورونا، والمنافسة على أحد المراكز المتقدمة في جدول الدوري الإسباني والمؤهلة للتشامبيونز ليغ.

#بلا_حدود