الاثنين - 19 أبريل 2021
الاثنين - 19 أبريل 2021
زيدان وحكيمي. (أ ف ب)

زيدان وحكيمي. (أ ف ب)

زيدان يلمح إلى تسبب الجانب الاقتصادي في رحيل أشرف حكيمي

ألمح زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، إلى أن رحيل الظهير المغربي أشرف حكيمي عن النادي للانتقال إلى إنتر ميلان بعد انتهاء فترة إعارته لمدة عامين لبوروسيا دورتموند، له جانب اقتصادي حاسم.

وأقر زيدان بأن «حكيمي لاعبنا. لكن هنا قد يحدث أي شيء»، مشيراً إلى أن اللاعب سيرحل عن قلعة سانتياغو بيرنابيو خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأردف: «لقد قدم موسماً جيداً.. وفي هذا النادي هناك شقان، الشق الاقتصادي والشق الرياضي. نحن نعرف وضع الجانبين، ولكن هذا ليس الوقت المناسب للحديث عنه».

وحسبما علمت (إفي) من النادي، فإن طموحات أشرف لتجديد عقده لم تتماشى مع ما كانت تفكر فيه إدارة ريال مدريد للاعب.

وقال المدرب الفرنسي عشية مواجهة خيتافي على ملعب سانتياغو بيرنابيو في الجولة 33 من الدوري الإسباني لكرة القدم: «قد تحدث أمور قريباً.. لكن هذا على أي حال يخص الجانب الرياضي للنادي. غداً لدينا مباراة وهذا هو ما يهمني أكثر. أنا لا أقول إنني لست مهتماً بوضع أشرف، لكنها مسألة تخص النادي، وسنرى ماذا سيحدث خلال هذه الساعات».

ولم يرغب «زيزو» في التحدث كثيراً عن قرار النادي بنقل اللاعب الذي وجد فرصته بين النخبة على يده، وقال: «لا توجد إجابة، هناك نادٍ، ولاعب ثم المدرب. في النهاية هناك أشياء تتقرر وانتهى الأمر، لا شيء أكثر من ذلك. الأشياء الثلاثة مهمة».

#بلا_حدود