الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

كلوب يتوقع صراعاً رباعياً على لقب «بريميرليغ» الموسم المقبل

كلوب يتوقع صراعاً رباعياً على لقب «بريميرليغ» الموسم المقبل

مدرب ليفربول يورغن كلوب. (رويترز)

توقع الألماني يورغن كلوب، الذي قاد فريقه ليفربول إلى إحراز لقب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ 30 عاماً، أن يكون الصراع رباعياً على التتويج ببريميرليغ الموسم المقبل.

وتوّج ليفربول باللقب قبل 7 مراحل من انتهاء الدوري بعد تقدمه بفارق 23 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي قبل لقائهما المنتظر مساء الخميس.

واعتبر كلوب أن الصراع على اللقب الموسم المقبل لن ينحصر بين ليفربول ومانشستر سيتي كما حصل في الموسمين المنصرمين بل رشح مانشستر يونايتد وتشلسي للدخول في صلبه وقال في هذا الصدد: «مانشستر يونايتد آت بقوة، بعض الناس يعتقدون أنهم لا يملكون أي فرصة، لكننا رأينا مع إضافة لاعب أو اثنين أنهم يستطيعون أن يكونوا أقوياء جداً والأكيد أنهم لن يكونوا أسوأ من الموسم الحالي كما هناك تشلسي أيضاً».

وأضاف «لن ينحصر الأمر بيننا وبين سيتي. في الموسمين الماضيين حصل هذا الأمر، كما كان مانشستر سيتي في صلب المنافسة على اللقب منذ 4 أو 5 سنوات».

وسيكرم سيتي ليفربول خلال مواجهتهما مساء اليوم من خلال «حرس شرف» وهو تقليد إنجليزي حيث يقف الفريق المضيف على الجهتين ثم يدخل الفريق المتوج باللقب وسط تصفيق أصحاب الأرض.

ويأمل ليفربول في كسر الرقم القياسي لأكبر عدد من النقاط خلال الموسم (100) الذي حققه سيتي في 2017-2018.

وفي رصيد ليفربول حالياً 86 نقطة.