الخميس - 24 يونيو 2021
الخميس - 24 يونيو 2021
ليونيل ميسي وبيب غوارديولا. ( ديلي ميل البريطانية)

ليونيل ميسي وبيب غوارديولا. ( ديلي ميل البريطانية)

رادار الرؤية: ميسي بين كريستيانو وغوارديولا.. حل نيمار وجناح مدريد المكسور

ربطت إذاعة «كادينا سير» النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالتفكير في الخطوة القادمة عقب الرحيل عن صفوف برشلونة بنهاية عقده في يونيو 2021.

وقال الصحفي كريستيان مارتين إن ميسي يجذبه فكرة اللعب في صفوف مانشستر سيتي تحت قيادة مدربه السابق بيب غوارديولا وكذلك مع صديقه سيرغيو اغويرو، قائد برشلونة الحالي يعتقد أنه سيمتلك جميع مقومات النجاح في حال انضم لصفوف الفريق السماوي الإنجليزي.

ووفقاً لإذاعة «كواترو» الإسبانية فإن وكلاء لاعبين عرضوا على ميسي فكرة مزاملة كريستيانو رونالدو في صفوف يوفنتوس.

ونرصد تالياً أخبار ريال مدريد وبرشلونة في الصحف العالمية في الساعات الأخيرة..

رادار ريال مدريد

كورتوا زامورا الثالثة

يريد تيبو كورتوا الفوز بجائزة زامورا كأفضل حراس الليغا للمرة الثالثة في تاريخه والأولى له مع ريال مدريد، بمعدل 0.63 هدف في كل مباراة، ذلك هو أفضل مُعدل دفاعي في تاريخ ريال مدريد.

ريال مدريد هو الفريق الذي استقبل أقل عدد من الأهداف في الدوري (21 هدفاً في 33 مباراة).

ولم يتمكن ريال مدريد من تحقيق تلك الجائزة منذ 12 عاماً.

جناح ريال مدريد المكسور

بحسب سيرغيو فالنتين (صحفي راديو إسبانيا) فإن زيدان غير مقتنع بأي جناح أيمن في صفوف ريال مدريد لذلك ينوي اللعب في سان ماميس بطريقة 4-4-2 مع وجود هازارد بجانب بنزيمة في خط الهجوم.

غضب من إيسكو

وصفت صحيفة «سبورت» لاعب وسط ريال مدريد إيسكو بالأسوأ في تشكيلة الفريق أمام خيتافي وأكدت أن زملاء اللاعب في فريق زيدان غاضبين منه بسبب المستوى المتواضع الذي يقدمه في الفترة الماضية.

صفقة للمستقبل

نجح ريال مدريد في ضم لاعب من دوري الدرجة الثالثة في إسبانيا، الفريق الأبيض العاصمي تعاقد مع مهاجم كاستيون، باو فيرير بيسالدوتش، البالغ 16 عاماً وهو أول لاعب من منطقة بينايكارلو ينضم لريال مدريد.

وحش في ألفريدو دي ستيفانو

تمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز في 4 مباريات من أصل 4 على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في الموسم الحالي، الفريق الأبيض سجل 9 أهداف واستقبل هدفاً وحيداً في مرماه بملعبه المؤقت.

رادار برشلونة

وقت فيدال

أكدت صحيفة «توتوسبورت» أن إنتر ميلان عقب التعاقد مع أشرف حكيمي من صفوف ريال مدريد بدأ التركيز على ضم التشيلي آرتورو فيدال من صفوف برشلونة من أجل تعزيز وسط الفريق في الموسم المقبل.

ميسي لا يمس

أكد فيكتور فونت المرشح الرئاسي لنادي برشلونة أنه لا توجد لديه أي نية للتخلي عن الأرجنتيني ليونيل ميسي.

فونت المنتظر ترشحه على منصب الرئيسي في صيف 2021 قال في تصريحات صحافية: «مشروعي يعتمد على ميسي ولن أتركه يلعب لفريق آخر».

ميسي يريد الرحيل

أكد الصحفي «سانتي أوفال» من خلال إذاعة كادينا سير أن ميسي بالفعل يريد الرحيل عن صفوف برشلونة.

أوفال قال في تصريحات إذاعية: «نية ميسي حالياً هي الرحيل عن النادي، يشعر بالملل من تسريبات إدارة النادي وغاضب لكون النادي يحمله مسؤولية الفشل».

برشلونة العجوز

وصفت صحيفة «ليسبورتيو» فريق برشلونة الحالي بالعجوز وذلك لكون أكثر من 7 لاعبين من العمود الفقري للنادي تتجاوز أعمارهم 30 عاماً.

الحل في نيمار

أكدت صحيفة «آس» أن إدارة برشلونة تخطط للتعاقد مع البرازيلي نيمار في الصيف الحالي من أجل إقناع صديقه ليونيل ميسي بالبقاء في صفوف برشلونة لفترة أطول.

إيريك غارسيا نعم

ربطت صحيفة «سبورت» برشلونة بالتحرك من خلال التفاوض مع مانشستر سيتي لضم اللاعب الشاب إيريك غارسيا خريج مدرسة لاماسيا وذلك لتعويض الرحيل المنتظر لقلب الدفاع الفرنسي صامويل أومتيتي.

#بلا_حدود