السبت - 15 أغسطس 2020
السبت - 15 أغسطس 2020
كيكي سيتيين. (الرؤية)
كيكي سيتيين. (الرؤية)

سيتيين يعلق على وضع غريزمان ومستقبل ميسي

قلل كيكي سيتيين المدير الفني لبرشلونة السبت من أهمية الجدل المثار حول إجلاس الفرنسي أنطوان غريزمان على مقاعد البدلاء خلال المواجهات الأخيرة.

وفي مؤتمر صحافي عشية مواجهة فياريال في الجولة الـ34 من الدوري الإسباني قال سيتيين :"تحدثت معه، هو لاعب مهم للنادي والفريق، عندما كان غريزمان يلعب كنتم تسألونني عن سبب غياب أنسو فاتي، لا يمكن للجميع اللعب وهذا القرار أنا من يتخذه ويتحمل مسؤوليته".

وأكد سيتيين أن غريزمان لن يتأثر بعدم الانتظام في اللعب قائلاً :"هو لاعب محترف وسيعود لمستواه بنسبة 100% عندما يلعب".


وحول تفضيل سيتيين للأوروغوياني لويس سواريز على غريزمان رغم تراجع مستواه أوضح سيتيين "سواريز لاعب يجب أن يكون دائماً في الملعب. سجل الكثير من الأهداف لهذا الفريق".

ومن ناحية أخرى علق سيتيين على فارق الأربع نقاط مع ريال مدريد المتصدر بعد سقوط البرسا في فخ التعادل في آخر مباراتين، "أدرك أن الأمر يسبب ضجة ولكن ليست هذه المرة الأولى ولن تكون الأخيرة التي لا نحقق فيها نتائج جيدة ويتم التشكيك في المدرب.. هذا جزء من السيرك الذي نعيش فيه والمدربون يتقبلونه".

وعن اجتماعه مع رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو قبل بضعة أيام أفاد "لن أكشف عن المحادثات التي دارت بيننا ولكني حقاً لم ألحظ نية للنادي لعدم استمراري مع الفريق".

وحول مستقبل نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أكمل 33 عاماً قال سيتيين :"لن أتكهن بمستقبل ميسي لأنها ليست مهمتي، أراه في حالة جيدة ويدرك ما عليه فعله في كل لحظة ولا أعتقد أن مسألة العمر تؤثر عليه".
#بلا_حدود