السبت - 15 أغسطس 2020
السبت - 15 أغسطس 2020
خوان سيباستيان فيرون. (الرؤية)
خوان سيباستيان فيرون. (الرؤية)

فيرون: برشلونة مع ميسي يواجه مرحلة انتقالية

اعتبر الأرجنتيني خوان سيباستيان فيرون اللاعب السابق والرئيس الحالي لنادي إستوديانتس دي لا بلاتا أن مواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة يواجه مرحلة انتقالية بالفريق الكتالوني.

وفي مقابلة مع (إفي)، قال اللاعب السابق رداً على سؤاله حول ميسي «إنها ليست فترة جيدة للفريق، فهو يواجه عملية استبدالات وهذه الاستبدالات معقدة، من الصعب العثور على لاعب مثل تشافي هيرنانديز أو أندريس إنييستا»، وأضاف ضاحكاً: «هؤلاء الموجودون يتقدمون في العمر».

وتابع فيرون «إنها لحظة انتقالية ومعقدة سيتعين عليهم العمل في نهاية المطاف لإيجاد حل لكل ذلك».

وحول إمكانية عودة ميسي للأرجنتين وما إذا كان ذلك عبر الانتقال لإستوديانتس دي بلاتا، أكد اللاعب السابق «إذا أراد المجيء إلى هنا، فإن القميص رقم 10 محجوز له».

وأضاف «أبعد من ذلك، لا أتخيله حقاً خارج برشلونة، لكن كلها أمور نقولها اليوم وغداً ربما نراه يذهب إلى نادٍ آخر. في الواقع هو سيد قراره وهو أدرى برغباته ويعلم ماذا يريد».

ورداً على سؤاله حول مواطنه أيضاً، دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، أوضح اللاعب السابق البالغ من العمر 45 عاماً: «بالنسبة لي، دييغو هو مدرب براغماتي. لقد رأيته يقدم مباريات قدم فيها شيئاً وأخرى لم يفعل ذلك، هذا ينم عن ذكاء، ويعكس قدرة على تشكيل الفريق حسب المباراة والخصم، يعجبني المدرب الذي يتعامل وفقاً للمنافس الذي أمامه. من هذه الناحية، يبدو لي دييغو مدرباً ذكياً».

#بلا_حدود