السبت - 15 أغسطس 2020
السبت - 15 أغسطس 2020
زيدان مع لاعبي ريال مدريد. (رويترز)
زيدان مع لاعبي ريال مدريد. (رويترز)

زيدان: سان ماميس ملعب صعب دائماً

قال المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي إن سان ماميس، معقل أثلتيك بلباو الذي سيحتضن الأحد مواجهة فريقه مع النادي الباسكي في الليغا «ملعب صعب دائماً».

وقال زيدان «المباراة ستكون صعبة بالتأكيد. ملعب سان ماميس صعب على كل الفرق. نعرف الوضع وعلينا أن نقدم مباراة كبيرة. نحن مستعدون لهذا». واعتبر زيدان أن الدوري لم يحسم بعد رغم فارق النقاط الأربع التي تفصله عن برشلونة صاحب المركز الثاني.

وصرح المدرب «وتيرة المباريات في الليغا قوية وسنرى ما سيحدث في نهاية الموسم. نحن نسير في طريق جيد، لكن الأمور لم تنتهِ وما تزال تتبقى 5 مباريات. وشدد زيدان على أن كل اللاعبين «لهم أهميتهم» في ظل لعب مباراة كل 3 أيام، مضيفاً «نتحلى بالتركيز منذ عودتنا وسنصب كل طاقتنا في المباراة».

وأوضح المدرب أن مشكلة لاعبه كريم بنزيمة مع النيابة الفرنسية شأن شخصي وصرح «إن كان عليّ أن أتحدث مع كريم بهدوء، فلن أفعل هذا الأمر هنا. أراه جيداً على الصعيد المعنوي ويفكر في مباراة الغد».

وأثنى زيدان على الحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي لعب دوراً حاسماً في المباريات الأخيرة بتصدياته.

وقال المدير الفني «إنه يثبت أنه حارس عظيم. لن أخوض في مسألة إن كان الأفضل في العالم لأن لكل شخص رأيه. نحن فخورون بوجوده معنا فأرقامه مبهرة».

#بلا_حدود