الاحد - 13 يونيو 2021
الاحد - 13 يونيو 2021
 (صحيفة موندو ديبورتيفو)

(صحيفة موندو ديبورتيفو)

رادار الرؤية: لا للشراء نعم للبيع.. الخوف من ميليتاو وخطر سباعي

24 ساعة حاسمة للقب الدوري الإسباني حيث يلعب ريال مدريد على ملعب سان ماميس أمام أتلتيك بلباو بينما يلتقي برشلونة أمام فياريال في موقعة صعبة لرفاق ليونيل ميسي.

ويبتعد ريال مدريد بفارق 4 نقاط عن الوصيف برشلونة في جدول ترتيب الليغا وذلك قبل 5 جولات من انتهاء المسابقة.

ونرصد تالياً أخبار ريال مدريد وبرشلونة في الصحف العالمية في الساعات الأخيرة..

رادار ريال مدريد

لا للشراء نعم للبيع

لن يتعاقد ريال مدريد مع أي لاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بحسب صحيفة «ماركا» يسعى النادي لتوفير 40 مليون يورو من بيع اللاعبين حيث ينتظر التخلص من لاعبين أمثال خاميس رودريغيز وغاريث بيل وماريانو دياز وإبراهيم دياز وداني سيبايوس.

الأمل في الثنائي البرازيلي

ينوي زيدان وفقاً لصحيفة «ماركا» الاعتماد على الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس بصفة أساسية في خط الهجوم بجانب الفرنسي كريم بنزيمة في سان ماميس وذلك لتعويض غياب البلجيكي إيدين هازارد للإصابة.

رسالة إلى الكولومبي

قرر زين الدين زيدان استبعاد الكولومبي خاميس رودريغيز من قائمة فريقه التي ستواجه أتلتيك بلباو في سان ماميس وذلك لمعاقبة اللاعب على تصريحاته التي لمح من خلالها لرغبته في الرحيل عن النادي الأبيض العاصمي.

بقاء راموس لموسمين

طالب 71% من زوار صحيفة «ماركا» إدارة ريال مدريد بتمديد عقد راموس لموسمين بينما يعتقد 29% أن اللاعب الأندلسي يجب أن يمدد عقده لموسم آخر.

يذكر أن هناك قراراً لدى إدارة النادي بعدم تمديد عقد أي لاعب تجاوز 30 عاماً لأكثر من موسم وهو السبب في التخلص من قلب الدفاع البرتغالي بيبي في وقت سابق.

عودة كوبو

بحسب «ديفنسا سنترال» فإن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان معجب بالمستوى الذي يقدمه الياباني «كوبو» مع ريال مايوركا في الموسم الحالي ويفكر بجدية في إعادة اللاعب للفريق الأبيض في الموسم المقبل.

الخوف من ميليتاو

ريال مدريد خسر 25% من المباريات التي شارك بها البرازيلي ايدير ميليتاو المنتظرة مشاركته بصفة أساسية في سان ماميس لتعويض غياب قلب الدفاع الفرنسي المصاب رافائيل فاران، ريال مدريد خسر هذا الموسم في الليغا 3 مباريات من بينهم مباراتين بمشاركة أساسية للبرازيلي الذي ظهر بشكل مخيب للآمال منذ وصوله في الصيف الماضي قادماً من بورتو البرتغالي مقابل 50 مليون يورو.

رادار برشلونة

نابولي يفكر في جونيور

ارتبط نادي نابولي بضم ظهير أيسر برشلونة الشاب جونيور فيربو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك عقب قرار أنتونيو كونتي مدرب إنتر ميلان برفض فكرة ضم اللاعب.

توديبو يودع شالكة

أعلن جان كليبر توديبو قلب الدفاع الفرنسي المعار من برشلونة لصفوف شالكة الرحيل عن النادي الألماني وذلك عقب قرار النادي الأزرق بعدم تحويل إعارته إلى شراء أو التفكير في تمديد الإعارة.

برشلونة حلم للجميع

وصف البوسني ميراليم بيانيتش الانتقال لصفوف برشلونة بتحقيق حلمه، لاعب وسط يوفنتوس قال في تصريحات صحفية: «برشلونة نادٍ عظيم، هو حلم للجميع وقمة كرة القدم، اللعب في برشلونة أكبر تحدٍّ في مسيرتي الكروية».

الآن وقت نيمار

بحسب شبكة "ESPN" بدأت إدارة جوزيب ماريا بارتوميو تحركاتها من أجل عودة النجم البرازيلي نيمار من صفوف باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بينما يطلب النادي الباريسي 170 مليون يورو للموافقة على رحيل اللاعب.

سيتيين يعرض الرحيل

قرر كيكي سيتيين مدرب برشلونة الاجتماع مع اللاعبين في غرفة خلع الملابس وأكد أنه لن يمانع في الرحيل إذا لم يثق به نجوم الفريق ليتلقى وعداً من لاعبيه بالسعي لقلب الطاولة وتحقيق لقب الليغا في الموسم الحالي.

7 لاعبين في خطر

حذر كيكي سيتيين لاعبيه لويس سواريز، ليونيل ميسي، جونيور فيربو، إيفان راكتيتش، أرتورو فيدال، جيرارد بيكيه ومارتين برايثوايت من نيل بطاقة صفراء أمام فياريال خوفاً من الغياب في الديربي أمام إسبانيول.

#بلا_حدود