الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

سيتيين عن ضربات جزاء ريال مدريد: لن أتحدث عنها هنا

سيتيين عن ضربات جزاء ريال مدريد: لن أتحدث عنها هنا

كيكي سيتيين مع لاعبي برشلونة. (REUTERS)

قال المدير الفني لبرشلونة كيكي سيتيين، بعد عودة الفريق لسكة الفوز في الليغا باكتساح فياريال في عقر داره (1-4) الأحد ضمن الجولة الـ34، إن ثقته تصبح أقل في كل مرة بتقنية حكم الفيديو المساعد "VAR".

وأوضح سيتيين في تصريحات عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (لا سيراميكا) "تقنية الـ"VAR" أداة تجعل كرة القدم أكثر إنصافاً، ولكن يأتي بعد ذلك عامل التقدير بعد مشاهدة اللعبة مرات عديدة"، بينما تحدث لدى سؤاله عن ضربات الجزاء التي تحتسب للغريم التقليدي ريال مدريد، حيث قال: "أفكر في أشياء كثيرة، ولكن لن أتحدث عنها هنا".

وأثنى مدرب البرسا على أداء المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، الذي سجل الهدف الثالث بطريقة رائعة، حيث قال: "قدم مستوى طيباً للغاية، وكان في منطقة أفضل بالنسبة له، وتواصل بشكل رائع مع ليو ولويس، كان بإمكانه تسجيل مزيد من الأهداف، وسعيد بالمباراة الكبيرة التي قدمها، وبالهدف الرائع الذي سجله".


وحول ما تغير في الفريق وتسبب في تحسن الأداء، أكد "نبحث باستمرار عن حلول، ليست واحدة بطبيعة الحال في كل مباراة، اليوم وجدنا خياراً جعل الأمور تسير بشكل طيب. الأبرز قدرتنا على التسجيل، وهو ما لم يحدث في مباريات سابقة، وكانت هناك مراحل جيدة في مسيرتنا، ولكننا افتقدنا خلالها للدقة والحسم. أعتقد أننا فاجأنا فياريال بشكل أكبر، ولكن ما تغير هو الدقة في إنهاء الهجمات، الأهداف تغير كل شيء".