الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

ليستر يوقف انتصارات أرسنال ويخسر المركز الثالث

ليستر يوقف انتصارات أرسنال ويخسر المركز الثالث

فاردي يسجل هدف التعادل لفريقه. (أ ب)

وضع ليستر سيتي حداً لمسلسل انتصارات أرسنال في البريمييرليغ بعد أن اقتنص تعادلاً قاتلاً بهدف لمثله في اللقاء الكثير الذي جمعهما على ملعب (الإمارات) الثلاثاء ضمن الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تقدم أرسنال في النتيجة في الدقيقة 21 بتوقيع نجمه الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ الذي رفع محصلته إلى 20 هدفاً يأتي بها في المركز الثاني في ترتيب الهدافين.

ظل رجال المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا محافظين على هذا التقدم حتى جاءت الدقيقة 71 التي شهدت تحولاً مثيراً في اللقاء بطرد المهاجم الواعد إدي نكيتياه ببطاقة حمراء مباشرة.

استغل الضيوف هذا النقص لينجحوا في إدراك التعادل في الدقيقة 84 عن طريق المخضرم جيمي فاردي الذي واصل تربعه على عرش هدافي البريمييرليغ برصيد 22 هدفا.

وتوقف مسلسل انتصارات الفريق اللندني خلال المباريات الثلاث الماضية، ليرتفع رصيده إلى 50 نقطة يحتل بها المركز السابع مؤقتاً.

أما «الثعالب»، فتراجعوا للمركز الرابع بعد أن أصبح رصيدهم 59 نقطة، وتتهدد آمالهم في اقتناص بطاقة دوري الأبطال، لاسيما مع النتائج المبهرة لمانشستر يونايتد (55 نقطة) الذي سيحل الخميس ضيفاً على أستون فيلا.