الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

لايبزيغ يستعير الألماني الدولي هاينريشس من موناكو

لايبزيغ يستعير الألماني الدولي هاينريشس من موناكو

الألماني الدولي بنيامين هاينريشس. (أرشيفية)

أعلن نادي لايبزيغ الألماني لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، استعارة الألماني الدولي بنيامين هاينريشس من نادي إيه إس موناكو الفرنسي لمدة عام.

ويتضمن عقد الإعارة بنداً يتيح للنادي الألماني شراء هاينريشس (23 عاماً) وتردد أن القيمة المطلوبة في هذه الحالة تبلغ 15 مليون يورو.

ومن المنتظر أن يلعب هاينريشس في مركز طرف دفاع بمهام هجومية من الجانب الأيمن، حيث كان المدير الفني لنادي لايبزيغ، يوليان ناغلسمان، أعلن مؤخراً أن هناك حاجة إلى تحسين هذا المركز.

وبذلك تكون محاولات انتقال هاينريشس إلى لايبزيغ نجحت في المرة الثالثة، حيث كان النادي حاول ضمه صيف 2019، ومرة أخرى أثناء فترة التوقف الشتوي الماضية، لكن لايبزيغ لم يتمكن في المرتين من الاتفاق مع موناكو على انتقال هاينريشس.

كان هاينريشس انتقل إلى موناكو في عام 2018 من باير ليفركوزن، مقابل 20 مليون يورو، لكن الإصابات حرمته من المشاركة على نحو جيد.

وقال ماركوس كروشه، المدير الرياضي لنادي لايبزيغ: «رغم أنه ما يزال في بدايات الـ23 فإنه قد جمع بعض الخبرة سواء على المستوى الدولي أو المحلي، ونظراً لتنوع أدائه، فإنه سيتيح لنا خيارات إضافية في الدفاع على الصعيد التكتيكي».