الأربعاء - 12 أغسطس 2020
الأربعاء - 12 أغسطس 2020

فيرنر «طعم» تشيلسي لاصطياد الجوهرة هافيرتز

يراهن تشيلسي الإنجليزي كثيراً على أن يمهد له تعاقده مع المهاجم تيمو فيرنر من فريق لايبزيغ الطريق لاصطياد جوهرة باير كوزن كاي هافيرتز، وذلك في ظل تداول تقارير عدة تشجيع فيرنر لهافيرتز بالانضمام إلى البلوز.

وأكمل تشيلسي صفقة فيرنر أخيراً مقابل 47.5 مليون استرليني، ليقود الدولي الألماني هجوم البلوز في الموسم المقبل.

وبعد ضم فيرنر، يركز تشيلسي الآن جهوده على ضم هافيرتز من باير ليفر كوزن، في وقت أكد فيه موقع مترو نيوز البريطاني جلوس النادي اللندني في مفاوضات مع ممثلي اللاعب البالغ من العمر 21 تمهيداً لضمه.

وبحسب الموقع، لا يمانع تشيلسي في دفع المبلغ الذي طلبه نادي باير ليفركوزن مقابل التخلي عن نجمه الشاب، والبالغ قدره 100 مليون يورو (89.8 مليون استرليني)، لكنه يعول كثيراً على توصله إلى اتفاقية تخوله دفع المبلغ على دفعات، وذلك بسبب تبعات فيروس كورونا الحالية.

ومن جهته، أبدى هافيرتز رغبته الأكيدة في الرحيل عن ليفركوزن، كما أنه بحسب تقارير، لا يمانع في اللعب للبلوز، من أجل مواصلة اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وبحسب الصحفي الإيطالي الشهر فابريزيو رومانو المختص في أخبار الانتقالات، فإن ممثلي هافيرتز أبلغوا إدارة تشيلسي بإعجاب اللاعب الشاب بمشروع المدرب فرانك لامبارد وانحيازه لتطوير المواهب الشابة.

وفي السياق ذاته، رأى رومانو أن ضم تشيلسي لفيرنر يتوقع أن يلعب دوراً حاسماً في اكتمال صفقة هافيرتز، إذ تجمع الثنائي علاقة قوية توطدت في المنتخب الألماني، كما أكد الصحفي الإيطالي أن فيرنر تحدث بالفعل مع هافيرتز من أجل إقناعه بالانضمام إلى ستامفورد بريدد الموسم المقبل.

#بلا_حدود