الاثنين - 03 أغسطس 2020
الاثنين - 03 أغسطس 2020
مارسيلو وفينيسيوس خلال حصة تدريبية سابقة للريال. (أ ف ب)
مارسيلو وفينيسيوس خلال حصة تدريبية سابقة للريال. (أ ف ب)

الريال يفقد مارسيلو أمام ألافيس.. وخطأ في تحليل كورونا يبعد فينيسيوس

يغيب البرازيلي مارسيلو عن مباراة فريقه ريال مدريد أمام ديبورتيفو ألافيس المقررة، الجمعة، بسبب مشكلة عضلية، في حين أفاد مدرب الملكي، الفرنسي زين الدين زيدان بأن غياب فينيسيوس يعود لخطأ في اختبار فيروس كورونا المستجد، معرباً عن ثقته في الحصول على خدمات اللاعب بعد إجراء تحليل جديد.

وفي مؤتمر صحفي عشية المباراة التي ستقام في ختام الجولة 35 من الليغا، قال زيدان عن فينيسيوس: «أبلغني طبيبنا أن الاختبار حدث فيه خطأ وسوف نكرر الاختبار هذا الصباح، وبعد ظهر اليوم ستكون لدينا النتائج».

وأوضح المدرب أن نتيجة اختبار فينيسيوس لم تكن إيجابية وأنه كان هناك خطأ في الاختبار أدى إلى عدم مشاركة اللاعب البرازيلي في التدريبات الخميس مع باقي زملائه، امتثالاً لبروتوكل الليغا في هذا الصدد.

وأوضح زيدان «نتيجة الاختبار ليست إيجابية (للفيروس)، لقد حدث خطأ لأنه في بعض الأحيان تكون هناك أخطاء، لكنه ليس سلبياً وإيجابياً، هذه أمور تحدث، وكما هو الحال دائماً في لا ليغا، عندما يحدث شيء من هذا القبيل، لا يمكن للاعب التدريب».

وأضاف «لقد كررنا الاختبار وستظهر النتيجة بعد ظهر اليوم، سنرى ما هو الخطأ وسيكون معنا غداً».

وحول مارسيلو أكد أن الظهير البرازيلي «يشعر بآلام بسيطة ونتمنى أن تكون إصابة صغيرة جداً».

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لأشعة بالرنين المغناطيسي لمعرفة حجم إصابته، ليضيف بذلك لمشكلات الدفاع في غياب كل من سرخيو راموس وداني كارفاخال وناتشو فيرنانديز.

#بلا_حدود