الاثنين - 03 أغسطس 2020
الاثنين - 03 أغسطس 2020
زيدان موجهاً لاعبيه خلال مباراة الريال وخيتافي أخيراً. (أ ف ب)
زيدان موجهاً لاعبيه خلال مباراة الريال وخيتافي أخيراً. (أ ف ب)

زيدان: خوض 4 مباريات في 11 يوماً «جنون»

وصف الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، جدول مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم بأنه «جنون» مع خوض 4 مباريات خلال 11 يوماً، لكنه أكد أن تركيزه منصب فقط على المباراة التالية لأنه ليس لديهم «خيار».

واعتباراً من الجمعة حين يستضيف ديبورتيفو ألافيس في ختام الجولة 35 من الليغا، وحتى يوم 19 حين تنتهي المنافسة، سيخوض الملكي 4 مباريات، ما اعتبره المدير الفني للملكي «جنوناً».

ومع ذلك، أكد: «ليس لدينا خيار، هذا هو الجدول الزمني، لدينا 4 مباريات وهذا جنون. حالياً نحن نركز فقط على مباراة غد وسنرى بعدها المواجهة التالية. لا يمكننا تغيير الجدول، وعليك أن تخوض البطولة حتى النهاية».

وأشار زيدان إلى أنه، في الوضع الحالي، أي منافس يعتبر «صعباً»، متوقعاً صعوبات أمام ألافيس الذي يريد الفرار من خطر الهبوط، وقال «نحن نعرف وضعه والمباريات ليست سهلة».

وأضاف المدرب الفرنسي: «إنه نهائي آخر، وستكون مباراة صعبة للغاية. لم يبقَ لدينا سوى 4 مباريات ومواجهة غد تشجعنا على ما بعدها. لم نفز بأي شيء. ما نريده كفريق هو الاستمرار على نفس النهج لأن الأمر سيكون صعباً».

وأخيراً، أكد زيدان تعافي الفرنسي رافائيل فاران من من الإصابة التي منعته من اللعب في سان ماميس. وتحل عودته جزءاً من المشكلات الدفاعية التي يواجهها المدرب في ظل غياب لاعبين آخرين.

#بلا_حدود