السبت - 15 أغسطس 2020
السبت - 15 أغسطس 2020
داني كارفاخال .(غيتي)
داني كارفاخال .(غيتي)

حلان أمام زيدان لتعويض غياب كارفاخال ضد ألافيس

يواجه مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان تحديات عديدة في تشكيلة الفريق قبل مواجهة ديبورتيفو ألافيس في الليغا غداً الجمعة، أبرزها غياب راموس، وكارفاخال، للإيقاف بسبب تراكم البطاقات.



ويتوقع أن يعتمد زيدان على ميليتاو في قلب الدفاع لتعويض غياب القائد سيرجيو راموس، فيما يشكل غياب كارفاخال لغزاً، حيث لا يملك زيدان بديلاً له بعدما تم إعارة أودريوزولا لبايرن ميونيخ خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية.



وأعطى المدرب الفرنسي الضوء الأخضر لانتقال أودريوزولا بسبب ثقته في ناتشو كظهير أيمن، لكن المشكلة هي غياب الأخير عن معظم مباريات الموسم بسبب تعرضه لسلسلة من الإصابات.



ويتعافى ناتشو حالياً من إصابة عضلية أبعدته عن مباريات ريال مدريد منذ الاستئناف، وقد يكون بالفعل جاهزاً للعب أولى الدقائق ضد ألافيس منذ الاستئناف، والأولى له منذ 6 فبراير الماضي، في الكارثة ضد ريال سوسيداد.



وفي حال غيابه سيكون على زيدان البحث عن حلول أخرى.



وفي الهزيمة ضد ريال بيتيس اعتمد على ميليتاو كظهير أيمن، لكنه لن يتمكن من الاعتماد عليه في هذا المركز لأن البرازيلي سيعوض غياب راموس. لذلك، فإن الخيار الأكثر ترجيحاً على الجانب الأيمن هو ميندي، وهو حل استخدمه زيدان ضد إيبار لمدة 45 دقيقة فقط بعد خروج كارفاخال.



الحل الآخر، الأقل احتمالاً، هو الاعتماد على لوكاس فاسكيز على الجانب الأيمن، وهو الموقف الذي شغله الجناح الإسباني في بعض المباريات في الماضي.



ومهما كان الحل الذي سيختاره زيدان، ستكون النتيجة غير معروفة، بسبب أنه لا يوجد لاعب متاح في تشكيلة زيدان لديه خبرة كافية في اللعب كظهير أيمن.

#بلا_حدود