الاثنين - 03 أغسطس 2020
الاثنين - 03 أغسطس 2020
ميسي، جريزمان وسواريز. (سبورت الإسبانية)
ميسي، جريزمان وسواريز. (سبورت الإسبانية)

رادار ريال مدريد: حل فاسكيز.. توقف بنزيمة وخسائر مالية في برشلونة

تلقى نادي ريال مدريد خبراً ساراً من خلال إعلان أن نتيجة فحص كورونا للاعبه الشاب فينيسيوس جونيور جاءت سلبية ليصبح جاهزاً للعب مساء الجمعة أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة الـ35 من الدوري الإسباني.

ويفتقد زيدان خدمات خاميس رودريغيز لأسباب فنية وناتشو فيرنانديز للإصابة بجانب الثنائي الموقوف سيرخيو راموس وداني كارفخال.

ونرصد تالياً أخبار ريال مدريد وبرشلونة في الصحف العالمية في الساعات الأخيرة..

رادار ريال مدريد

توقف بنزيمة

انتقد صحيفة «آس» المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة لتؤكد أن اللاعب يعاني من صيام تهديفي في الفترة الماضية.

بنزيمة مهاجم ريال مدريد لم يسجل في آخر 4 مباريات أمام ريال مايوركا، خيتافي، أتلتيك بلباو واسبانيول، مما يعني الوصول إلى 361 دقيقة دون هز شباك المنافسين.

فاسكيز هو الحل

في غياب داني كارفخال للايقاف وناتشو فيرنانديز للإصابة ومشاركة ايدير ميليتاو في قلب الدفاع في ظل غياب سيرخيو راموس مع وجود فيرلاند ميندي في مركز الظهير الأيسر في ظل غياب مارسيلو فإن الحل الوحيد لزيدان يتمثل في مشاركة لوكاس فاسكيز في مركز الظهير الأيمن أمام ألافيس.

زيدان يؤكد بقاء يوفيتش

أكد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بقاء لوكا يوفيتش في صفوف الفريق في الموسم المقبل وذلك رداً على التقارير التي تربط اللاعب بالرحيل عن النادي في الصيف.

عودة هازارد

يمكن للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان الاستعانة بخدمات البلجيكي إيدين هازارد أمام ألافيس وذلك عقب غياب اللاعب عن آخر مباراتين للفريق الأبيض بسبب الإصابة.

ورغم ذلك قال سيرخيو فالنتين صحافي راديو إسبانيا إن وضعية كاحل اللاعب ليست على ما يرام

خاميس لن يلعب بالقميص الأبيض

أكد آيدو آغيري الصحفي الإسباني أن الكولومبي خاميس رودريغيز لن يلعب مرة أخرى بقميص ريال مدريد وأنه في طريقه للرحيل عن النادي الأبيض بنهاية الموسم الحالي.

رادار برشلونة

صراع من أجل توديبو

دخلت أندية لايبزيغ، اشبيلية، ساوثامبتون، مارسيلياو وواتفورد في سباق من أجل ضم جان كلير توديبو لاعب برشلونة الشاب وذلك عقب رحيله عن صفوف شالكة بحسب (لي 10 سبورت).

فيدال يرحل عن أوروبا

يخطط التشيلي آرتورو فيدال لاستكمال تعاقده مع برشلونة ومن ثم العودة للعب في البرازيل في صفوف نادي فلامينغو البرازيلي للعيش مع أسرته، اللاعب التشيلي لا ينوي اللعب لفريق آخر في أوروبا وفقاً لصحيفة La Cuarta.

بيانيتش مع عائلته والطباخ

أخبر البوسني ميراليم بيانيتش إدارة برشلونة أنه سيصل للنادي بجانب أسرته ومدرب اللياقة البدنية والطباخ الخاص به.

خسائر مالية

أكدت شبكة ESPN أن خسائر برشلونة المالية بلغت 20 مليون يورو بسبب خطأ في التصنيع من قبل شركة «نايك» تسبب في تأخير إعلان النادي عن بيع قميصه الجديد.

وصول جوهرة جديدة

أكدت إذاعة «كادينا كوبيه» تعاقد برشلونة مع فابيان لوزي المهاجم الشاب البالغ من العمر 16 عاماً قادماً من صفوف ريال مايوركا.

ضغوطات على لاوتارو مارتينيز

بحسب صحيفة «أوليه» الأرجنتينية فإن إدارة إنتر ميلان هي من ضغط على المدرب أنتونيو كونتي لوضع المهاجم الشاب لاوتارو مارتينيز على دكة البدلاء بسبب تفكيره في الذهاب إلى صفوف برشلونة في الصيف الحالي.

#بلا_حدود