الاحد - 09 أغسطس 2020
الاحد - 09 أغسطس 2020
تريزيغيه يحتفل بهدفه الثاني في شباك كريستال بالاس. (إ ب أ)
تريزيغيه يحتفل بهدفه الثاني في شباك كريستال بالاس. (إ ب أ)

ثنائية تريزيغيه الأولى في البريميرليغ تجدد حظوظ أستون فيلا في البقاء

أنعش النجم الدولي المصري محمود حسن تريزيغيه آمال فريقه أستون فيلا للبقاء في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما قاده للفوز 2-صفر على ضيفه كريستال بالاس، اليوم الأحد، في المرحلة الـ35 للمسابقة.

وارتفع رصيد أستون فيلا، الذي حقق انتصاره الأول في البطولة منذ 21 يناير الماضي، إلى 30 نقطة في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع)، بفارق 4 نقاط خلف مراكز الأمان، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس، الذي تلقى خسارته الخامسة على التوالي في المسابقة، عند 42 نقطة في المركز الـ14.

تقمص تريزيغيه دور البطولة في المباراة عقب تسجيله الهدف الأول لأستون فيلا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 59، ليحرز بذلك أول ثنائية في مشواره بالملاعب البريطانية.

ورفع نجم منتخب الفراعنة، الذي يقضي موسمه الأول مع أستون فيلا المنضم لصفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من فريق قاسم باشا التركي، إلى 5 أهداف في بطولة الدوري الإنجليزي، بعدما سبق له التسجيل في كل من ليفربول وولفرهامبتون وتشيلسي.

ويتعين على أستون فيلا تحقيق نتائج إيجابية خلال لقاءاته الثلاثة المتبقية في البطولة من أجل تفادي العودة للعب في دوري الدرجة الأولى (تشامبيون شيب)، حيث يحل ضيفاً على إيفرتون يوم الخميس القادم، ثم يستضيف أرسنال في المرحلة التالية، ويختتم مبارياته هذا الموسم بمواجهة مضيفه ويستهام يونايتد.

#بلا_حدود