الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

غريزمان يتعرض لأول إصابة في آخر 3 سنوات

غريزمان يتعرض لأول إصابة في آخر 3 سنوات

أنطوان غريزمان. (Getty Images)

لن يكون بمقدور برشلونة الاعتماد على نجمه أنطوان غريزمان في الجولتين الأخيرتين الحاسمتين من الدوري الإسباني، بسبب إصابة عضلية، ويتوقع ألا يكون متاحاً حتى 8 أغسطس موعد مواجهة نابولي على ملعب «كامب نو» في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ويواجه النادي الكتالوني مهمة صعبة للاحتفاظ بلقب الليغا، حيث يتجه ريال مدريد بخطى ثابتة لحسم اللقب في آخر جولتين، إذ يبتعد في الصدارة بفارق نقطة واحدة مع مباراة ناقصة ضد غرناطة. حظوظ برشلونة ما تزال قائمة، لكن مصيره ليس بين يديه، وسيكون عليه الفوز وانتظار تعثر غريمه ريال مدريد، والأمر من دون شك سيكون أصعب في غياب نجمه الفرنسي أنطوان غريزمان.

الإصابة الأولى منذ سنوات

توضح صحيفة «ماركا» أن تعرض غريزمان للإصابة أمر غير معتاد إلى حد ما. تعرض الفرنسي الدولي لإصابات قليلة خلال مسيرته حتى الآن.

آخر مرة غاب فيها عن مباراة بسبب الإصابة كانت في ديسمبر 2017، عندما كان في صفوف أتلتيكو مدريد. في الواقع، كان هذا هو الغياب الوحيد لغريزمان بسبب الإصابة طوال فترته مع الروخي بلانكوس. وكانت جميع الغيابات الأخرى بسبب قرار فني من سيميوني.

سِجل غيابه مع ريال سوسيداد بسبب الإصابة لافت أيضاً للنظر. آخر مرة غاب فيها غريزمان عن أكثر من مباراة بسبب الإصابة، تعود لفترته في سان سيباستيان. كان ذلك في نوفمبر 2012، وغاب عن 3 مباريات بسبب مشاكل عضلية.