الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

بارتوميو: ميسي سيجدد عقده.. وتشافي سيكون مدرباً لبرشلونة

بارتوميو: ميسي سيجدد عقده.. وتشافي سيكون مدرباً لبرشلونة

ليونيل ميسي. (أرشيفية)

أقر رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، هذا الأسبوع في برنامج (Onze) على قناة (TV3) الكتالونية، بأن المفاوضات مع إنتر ميلان للحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز «متوقفة»، لأنه «لا يمكنك التفكير في استثمارات كبرى» خلال موسم الانتقالات المقبلة.

وقال: «تحدثنا مع إنتر قبل بضعة أسابيع، لكن القضية الآن توقفت. الآن نحن لا نتحدث. علينا إنهاء الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، ونرى ما هي أولوياتنا. لقد حان الوقت للتفكير داخل النادي، لمعرفة كيفية تأثير الأزمة على النادي. سيكون سوق انتقالات حيث لا يمكنك التفكير في استثمارات كبرى».

وأضاف: «سيتيين سيكون المدرب في آخر مباراتين في الدوري وأيضاً في دوري أبطال أوروبا. دوري أبطال أوروبا بصيغة مختلفة وأخرى ستجعلنا على بعد 4 مباريات من الحصول على لقب محتمل. ولكن علينا أن ندرك أنه قبل التفكير في لشبونة (التي تستضيف النهائي)، علينا إقصاء نابولي».

وذكر «تشافي سيكون مدرب برشلونة لأن هذا هو ما يريده، ولديه رغبة في ذلك. أنه مستعد للغاية، لكن الآن لا نبحث عن مدرب، نحن نركز على إنهاء الدوري ودوري الأبطال».

وأردف: «بخصوص عقد النجم الأرجنتيني ليونل ميسي «لقد تحدثنا عن التجديد. لقد تحدثنا وسنستمر في الحديث. لقد قال دائماً إنه يريد إنهاء مسيرته الكروية في برشلونة، وأنا مقتنع أن الأمر سيكون كذلك. سنجدد عقده بالتأكيد. أنه مستعد تماماً للعب السنوات التي يريدها».

وعن تقنية حكم الفيديو المساعد قال: «ليس علينا أن نستخدمها كعذر، لكني أكرر أن تقنية (VAR) ليست على مستوى الدوري الإسباني، وكانت هناك سلسلة من القرارات التي منحت الأفضلية لمنافسنا. إنه ليس اتهاماً، نحن نطالب فقط بأن تكون بروتوكولات (VAR) أكثر وضوحاً. رأيت في بلد الوليد ضربات جزاء لم يرها الحكم».

يذكر أن ريال مدريد يتصدر الليغا بـ80 نقطة متقدماً بنقطة واحدة على برشلونة الوصيف، علماً بأن الريال لم يخض بعد مباراته بالجولة الـ36، والتي يحل فيها ضيفاً الاثنين على غرناطة.