الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

رادار الرؤية.. البطل المنتظر.. بيكيه يخالف التعليمات وكامب نو يحارب كورونا

نجا ريال مدريد من فخ غرناطة على ملعب لوس كارمينيس بالفوز 2 / في الجولة 35 من الدوري الإسباني الاثنين.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 83 نقطة بفارق 4 نقاط عن الوصيف برشلونة، قبل جولتين من انتهاء المسابقة.

ويحتاج فريق زين الدين زيدان إلى نقطتين من مواجهتي فياريال وليغانيس لضمان تحقيق لقب الليغا دون النظر إلى نتائج الغريم التقليدي برشلونة، كما يمكنه الاحتفال باللقب في حال تعثر برشلونة في أي من مباراتي أوساسونا وديبورتيفو ألافيس.


ونرصد تالياً أخبار ريال مدريد وبرشلونة في الصحف العالمية في الساعات الأخيرة:


رادار ريال مدريد:

العلامة الكاملة

نجح ريال مدريد في تحقيق 9 انتصارات من أصل 9 منذ عودة الليغا الإسبانية، ليجمع 27 نقطة ويصبح على أعتاب تحقيق لقب الليغا في الموسم الحالي.

سجل فريق زيدان 17 هدفاً واستقبل 3 أهداف، فقط الثنائي إبراهيم دياز وإيدير ميليتاو بجانب حراس المرمى لم يتمكنوا من تسجيل الأهداف مع الفريق الأبيض في الموسم الحالي.

وحقق زيدان 9 انتصارات متتالية للمرة الأولى في مسيرته التدريبية، ليؤكد الصحفي الإسباني إيدو آغيري من خلال برنامج تشيرنغيتو أن زيدان يعود له الفضل الكبير في تحقيق الفريق الانتصارات في الفترة الماضية والاقتراب من لقب الليغا.

وقال آغيري في تصريح تلفزيوني :"زيدان صاحب الفضل في فوز ريال مدريد في 9 من أصل 9 مباريات، لا بد أن نعطيه حقه".

البطل المنتظر

وصفت صحيفة "ماركا" فريق ريال مدريد بالبطل المنتظر عقب الفوز أمام غرناطة بهدفين لهدف.

وكتبت الصحيفة في غلافها الصادر اليوم الثلاثاء :"ريال مدريد يمكنه التتويج بالليغا الخميس المقبل في حال الفوز أمام فياريال".

من جانبها عنونت صحيفة آس غلافها بـ "الليغا تقترب" وكتبت الصحيفة "فوز بأقدام فرنسية عن طريق ميندي وبنزيمة، شوط أول مميز والشوط الثاني مخيب للآمال، ريال مدريد بحاجة لنقطتين للفوز بالليغا".

انتظار مبابي يستمر

بحسب صحيفة "ماركا" فإن ريال مدريد ينتظر النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي لعام آخر على أمل انضمام اللاعب للفريق الأبيض في صيف 2021 قبل عام فقط من انتهاء عقده مع فريق ملعب بارك دي برينس.

ميندي يسحر الجميع

"الجميع سعيد من أجل ميندي".. هكذا قال زيدان عقب تألق ظهيره الأيسر الفرنسي أمام غرناطة، بينما وصفت صحيفة ماركا اللاعب بأنه صفقة الصيف الماضي في صفوف ريال مدريد وذكرت آس أن الظهير الشاب صمام أمان الفريق الأبيض في الجبهة اليسرى.

رادار برشلونة:

كامب نو لمحاربة فيروس كورونا

أكد جوزيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة أن عائدات حقوق اسم ملعب كامب نو لمدة موسمين ستذهب من أجل المساعدات الخيرية لمحاربة فيروس كورونا.

بيكيه يخالف القوانين

حذرت الشرطة الإسبانية من الأنشطة الخطرة في الوقت الحالي مثل ركوب الأمواج، بينما قرر جيرارد بيكيه مخالفة تعليمات الشرطة والظهور في مقطع فيديو يركب الأمواج بمفرده.

ميسي دون حافز للبقاء

أكدت إذاعة "راديو كتلونيا" أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لا يمتلك حافزاً للبقاء مع النادي لفترة أطول.

وتابع التقرير أن ميسي يفكر فقط في الجانب الرياضي وليس المالي ويشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب النتائج المحبطة للنادي في الفترة الماضية.

بيع من أجل لاوتارو

بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" ستعمل إدارة برشلونة على بيع لاعبين أمثال جان كلير توديبو ورافينيا ونيتو وواغي وراكتيتش وأومتيتي وفيدال من أجل توفير المال للنادي بهدف التعاقد مع لاوتارو مارتينيز من صفوف إنتر ميلان.

ويطلب إنتر ميلان 70 مليون يورو بجانب جونيور فيربو ظهير برشلونة من أجل الموافقة على رحيل مهاجمه الأرجنتيني.

أومتيتي "مين يشتري"

أكدت صحيفة "سبورت" أن نادي برشلونة عرض قلب دفاعه الفرنسي صامويل أومتيتي للبيع في فترة الانتقالات الصيفية وأن اللاعب مطلب رئيس لأندية نابولي ولاتسيو وروما.