الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

«روما» و«نايكي» ينهيان عقد الرعاية

«روما» و«نايكي» ينهيان عقد الرعاية

أعلن نادي روما الإيطالي، الخميس، أنه أنهى بشكل مبكر عقد الرعاية مع شركة المنتجات الرياضية الأمريكية (نايكي)، والذي كان من المقرر أن ينتهي في عام 2024.

وجاء في بيان للنادي أن: «روما ونايكي أعلنا الخميس عن فسخ اتفاق الرعاية بشكل مبكر، وقد وقع النادي في عام 2013 على اتفاقية مع العلامة التجارية الأمريكية لعدة سنوات، والتي ستنتهي الآن في موسم 2019-2020».

وأضاف أنه: «بالنسبة للموسم الجديد 2020-2021، وقع روما ونايكي على اتفاقية جديدة، حيث ستواصل الشركة الإمداد الحصري لجميع المواد الفنية للمباريات والتدريبات والحياة اليومية للفريق الأول وفرق الشباب والفرق النسائية».

وسيقوم الفريق الإيطالي، الذي يعيش نقطة تحول منذ بلوغه الدور نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا عام 2018، بتغيير الراعي اعتباراً من موسم 2021-2022.

وأوضح رئيس العمليات بالنادي، فرانشيسكو كالفو، أن «الإنهاء المبكر لهذه الاتفاقية التجارية سيسمح لروما باستكشاف فرص جديدة في عالم المواد الفنية».

ويحتل روما المركز الخامس في الدوري الإيطالي، وللسنة الثانية على التوالي، لم تعد لدى فريق العاصمة الإيطالية خيارات للتأهل لدوري أبطال أوروبا من خلال الكالشيو.

وأصبحت آخر بوابة أمام روما للتأهل للتشامبيونزليغ هي الفوز بالدوري الأوروبي، الذي سيواجه فيه إشبيلية الإسباني في السادس من أغسطس في دور الـ16.