الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

رونالدو يصرف مبلغاً ضخماً لشراء يخت فاخر وسيارة نادرة

رونالدو يصرف مبلغاً ضخماً لشراء يخت فاخر وسيارة نادرة

كريستيانو رونالدو. (دايلي ميل)

أكدت صحيفة «دايلي ميل» الإنجليزية صرف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نحو 5.5 مليون جنيه استرليني على شراء أحد السيارات النادرة من شركة «بوغاتي»، وهي واحدة من 10 سيارات فقط في العالم، وقد تم تعديلها بشكل خاص لتلائم احتياجات الأيقونة البرتغالية، وسيتم تسليمها إليه في مطلع العام.



ويملك صاحب الـ35 عاماً العديد من السيارات المميزة من بينها 8 سيارات فيراري، بالإضافة إلى العديد من سيارات رولز رويس، بي إم دبليو، وماكلارين، والتي اشتراها على مر السنين، لكنه استقر الآن على محرك أكثر ندرة وحصرية.



وقامت شركة «بوغاتي» الفرنسية بتصميم 10 سيارات نادرة، احتفالاً بمرور 110 سنوات على تأسيسها، واحدة منها ستكون من نصيب كريستيانو رنالدو. وتصل سرعة السيارة القصوى والمحدودة إلكترونياً، إلى 236 ميلاً في الساعة. ويمكن أن تصل بشكل مثير من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة في ظرف 2.4 ثانية فقط.



وتم تصميم السيارة على طراز «بوغاتي شيرون» والتي يمتلكها رونالدو بالفعل، إلا أن طراز المحرك في السيارة الجديدة يزن 20 كلغ أقل، وقوته 1600 حصان.



وتأتي عملية الشراء الضخمة هذه، بعد وقت قصير من الكشف عن شراء مهاجم مانشستر يونايتد، وريال مدريد سابقاً يختاً فاخراً جديداً بقيمة 5.5 مليون جنيه استرليني. ويتميز اليخت المصمم على ذوق رونالدو بـ5 كبائن، و6 حمامات، ومنطقة للاسترخاء، وصالة كبيرة، وغرفة طعام،

ومطبخ عصري.



وكان النجم البرتغالي قد أبحر باليخت بالفعل على طول سواحل «سيلي ليغور» الإيطالية في الأسبوع الماضي، حيث يقضى إجازته استعداداً لاستئناف دوري أبطال أوروبا، بعدما ساعد يوفنتوس في حسم لقب الدوري الإيطالي التاسع توالياً بتسجيله لـ31 هدفاً.