الاثنين - 02 أغسطس 2021
الاثنين - 02 أغسطس 2021
كيليان مبابي. (Getty Images)

كيليان مبابي. (Getty Images)

خطة ريال مدريد لتحقيق أمنيات زيدان الأربع

كشفت صحيفة «آس» الإسبانية عن الخطة التي وضعها ريال مدريد للتعاقد مع أهدافه الرئيسية لتعزيز صفوف فريقه، والتي هي كيليان مبابي، كامافينغا، بينوا بادياشيل، وإيرلينغ هالاند.

وبسبب تداعيات أزمة كورونا وتأثيرها الاقتصادي الكبير على خزائن الأندية، سوف يؤجل ريال مدريد التوقيع مع أي من أهدافه الرئيسية حتى الصيف المقبل. فكرة ريال مدريد هي تجديد الثقة في الفريق الحالي لموسم آخر، وربما تعزيز الصفوف بإعادة بعض اللاعبين المعارين كلونين، أوديغار، سيبايوس.

فيما ستكون خطة ريال مدريد للتوقيع مع أهدافه الرئيسية على الشكل التالي.

مبابي في عام 2021

التوقيع الذي يتصدر قائمة أمنيات ريال مدريد، والذي يعتبر حجر الزاوية في حقبة ما بعد افتتاح البرنابيو الجديد. أرجأ مدريد أي نية للتوقيع مع النجم الفرنسي حتى صيف 2021، لأن لديه عقداً مع باريس سان جيرمان حتى عام 2022، وبحلول الصيف المقبل ستكون هناك إمكانية لرحيله بسعر معقول.

ورفض مبابي بالفعل 3 عروض لتجديد عقده مع سان جيرمان، وكل شيء يسير وفقاً للخطة التي وضعها ريال مدريد. حتى إن النادي الإسباني يفكر في إمكانية تجديده، لأنه يدرك أنه سيفعل ذلك دائماً من خلال تضمين بند في عقده الجديد يمكن بموجبه المغادرة (لريال مدريد أو أي فريق آخر) مقابل مبلغ معين من المال.

كامافينغا في عام 2021

الهدف الكبير الآخر لريال مدريد، بالنسبة لخط الوسط. هو لاعب رين الواعد، كامافينغا صاحب 17 عاماً. وكان ريال مدريد يهدف للتوقيع معه هذا الصيف، إلا أن نادي رين الفرنسي بالغ في مطالبه المالية والتي قدرت بـ80 مليون يورو. اللاعب الفرنسي أمامه عدة خيارات، إلى جانب اهتمام ريال مدريد هناك باريس سان جيرمان، وبايرن ميونيخ، وحتى إنه قد يقبل تمديد عقده مع رين الذي ينتهي في عام 2022. الصيف المقبل، إذا كان لا يزال متاحاً، فسيكون في متناول ريال مدريد أيضاً.

بينوا بادياشيل في عام 2020

آخر الأخبار التي نقلتها صحيفة «آس» هي أن موناكو قد حدد سعر مدافعه الواعد (19 عاماً) بمبلغ 30 مليون يورو. اللاعب يحظى بإعجاب زيدان، وريال مدريد بالفعل قد يوقع معه هذا الصيف، في حال بيع المزيد من اللاعبين. اللاعب الشاب متاح بسعر معقول. لكن ريال مدريد لا يعتبره أولوية.

هالاند في عام 2022

انفجرت موهبة هالاند مع بوروسيا دورتموند، والذي وقع معه مقابل 20 مليون يورو بالإضافة إلى 23 مليون يورو كعمولات، للأب (8)، ومينو رايولا (15). وحسب صحيفة «آس»، لم يوقع هالاند أي بند يسمح له بمغادرة بوروسيا مقابل 75 مليون هذا الصيف. لكن هناك اتفاق شفهي بين ممثله، رايولا، و إدارة دورتموند للتفاوض على رحيله من صيف عام 2022 بسعر معقول. هذا هو الوقت الذي سيقيّم فيه ريال مدريد ما إذا كانت الصفقة تناسبه، خصوصاً أنها ستأتي في توقيت نهاية عقد بنزيما الذي من المنتظر أن يجدد للفريق.

#بلا_حدود