الاثنين - 26 يوليو 2021
الاثنين - 26 يوليو 2021
 (Getty Images) توماس بارتي.

(Getty Images) توماس بارتي.

توماس بارتي يواصل تعافيه ويتدرب منفرداً في أتلتيكو

خاض لاعب وسط أتلتيكو مدريد، الغاني توماس بارتي، الذي لم يشارك في التدريبات الجماعية في الأسابيع الأخيرة بسبب معاناته مشكلات عضلية، مراناً فردياً الثلاثاء، على أرضية الملعب، في محاولة للحاق بالدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا يوم 13 أغسطس الجاري.

وعلى الرغم من أنه من الصعب أن يلحق بمباراة أتلتيكو أمام لايبزيغ الألماني المقرر إقامتها في لشبونة (البرتغال)، فإن خوضه مراناً فردياً، يعد خبراً جيداً للمدير الفني الأرجنتيني دييغو سيميوني، الذي يعتمد على اللاعب الغاني في تشكيلته الأساسية.

ولعب الوحش الغاني 46 مباراة من أصل 49 مباراة رسمية لعبها أتلتيكو هذا الموسم، ولم يبتعد عن الفريق سوى في 3 مباريات فقط، واحدة بسبب الإصابة واثنتين بسبب العقوبة، وسجل 4 أهداف ومرر تمريرة حاسمة واحدة.

كما شارك في مباريات دوري الأبطال كاملة، باستثناء مباراة أتلتيكو أمام يوفنتوس في مباراة الذهاب في دور المجموعات، حيث تم استبداله قبل ربع ساعة من انتهاء المباراة.

وشارك أيضاً النجم البرتغالي جواو فيليكس الثلاثاء في المران الجماعي لليوم الثاني على التوالي، بعد ابتعاده عن التدريبات لعدة أيام.

ويواصل الروخيبلانكو استعداده لمواجهة مصيرية مع الفريق الألماني على ملعب خوسيه ألفالادي، في محاولة لحجز بطاقة الصعود لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

#بلا_حدود