الجمعة - 25 سبتمبر 2020
الجمعة - 25 سبتمبر 2020
لورينزو إنسيني نجم وقائد نابولي الإيطالي. (رويترز)
لورينزو إنسيني نجم وقائد نابولي الإيطالي. (رويترز)

إنسيني يسابق الزمن للحاق بمواجهة برشلونة

أجرى لورينزو إنسيني، نجم وقائد نابولي الإيطالي، بعض جلسات العلاج الطبيعي وتدريبات مختصة، الأربعاء، في محاولة لسباق الزمن واللحاق بمواجهة برشلونة الإسباني المصيرية، السبت المقبل، على ملعب (الكامب نو)، في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال.

وأصيب إنسيني في وتر العضلة الضامة اليسرى خلال مباراة فريقه أمام لاتسيو، السبت الماضي، في الجولة الأخيرة من «السيري آ»، والتي فاز بها نابولي (3-1)، وهو ما أضعف من حظوظه في المشاركة أمام البلاوغرانا.

وحضر قائد «الآتزوري» إلى مركز كاستل فولتورنو الرياضي، وخاض تدريبات فردية داخل صالة الألعاب البدنية، حسبما أعلن ناديه في بيان رسمي.

وكشف النادي الإيطالي، الذي أنهى الموسم في المركز السابع برصيد 62 نقطة، أنه سيتم تقييم حالة نجم الفريق يومياً بعد أشعة الرنين التي أجراها الاثنين الماضي، وفي حالة عدم جاهزيته للمباراة المصيرية أمام الفريق الكتالوني، سيكون المكسيكي إيرفينغ لوزانو أبرز المرشحين لخلافته في مركز الجناح الأيسر.

ويضع المدرب جينارو جاتوزو الرتوش الأخيرة لهذه المواجهة المصيرية، لا سيما وأن مباراة الذهاب على ملعب (سان باولو) في مارس الماضي، انتهت بهدف لمثله، قبل أن يتوقف النشاط الرياضي في العالم بسبب جائحة كورونا.

#بلا_حدود