الجمعة - 25 سبتمبر 2020
الجمعة - 25 سبتمبر 2020
غاريث بيل. (رويترز)
غاريث بيل. (رويترز)

استبعاد بيل من قائمة ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي

استُبعد غاريث بيل مهاجم ريال مدريد من تشكيلة الفريق لمواجهة مستضيفه مانشستر سيتي، يوم الجمعة، في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ما يلقي بمزيد من الشكوك على مستقبله مع العملاق الإسباني.

وكانت آخر مباراة خاضها بيل البالغ من العمر 31 عاماً مع ريال مدريد في يونيو حين فاز على مايوركا 2 ـ صفر، ولم يظهر في آخر 7 مباريات للفريق في الدوري، حيث شاهد بيل من مقاعد البدلاء ريال مدريد وهو يتفوق على غريمه برشلونة ليفوز باللقب.

وسجل بيل أكثر من 100 هدف مع النادي الإسباني منذ وصوله في صفقة قياسية في 2013 لكنه تجرع أسوأ مواسمه مع الفريق، حيث سجل 3 أهداف فقط في كل المسابقات.


ويرتبط اللاعب الويلزي بعقد حتى 2022، وكان قد اقترب من الانتقال إلى الدوري الصيني في صفقة كبيرة العام الماضي قبل أن تفشل الصفقة في آخر لحظة.

ومن وقتها انقسمت آراء الجماهير بشأن بيل، حيث أبدى بعض المشجعين غضبهم مما وصفوه بعدم التزام اللاعب الويلزي مع النادي.

وتسببت إصاباته المتكررة في ضيق الجماهير، بينما قال وكيل أعماله إن بيل لن يغادر النادي رغم خروجه من حسابات المدرب زين الدين زيدان.

ولم يتم استدعاء لاعب الوسط جيمس رودريغيز أيضاً إلى التشكيلة بينما سيغيب المهاجم ماريانو دياز عن مواجهة سيتي بعد إصابته بفيروس كورونا الأسبوع الماضي.

ولن يشارك سيرجيو راموس قائد ريال مدريد في المواجهة بسبب طرده في الخسارة 2 ـ 1 ذهاباً في سانتياغو برنابيو، لكن النادي أكد أن بوسع المدافع السفر مع الفريق.
#بلا_حدود