الأربعاء - 23 سبتمبر 2020
الأربعاء - 23 سبتمبر 2020
ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان. (إ ب أ)
ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان. (إ ب أ)

الإصابة تهدد مشاركة فيراتي مع سان جيرمان أمام أتالانتا

ذكر تقرير إخباري اليوم الأربعاء أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم سوف يفقد خدمات نجمه ماركو فيراتي خلال لقاء الفريق مع أتالانتا الإيطالي في دور الـ8 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب تعرضه للإصابة في إحدى الحصص التدريبية.

وذكرت شبكة (آر إم سي) التليفزيونية الفرنسية على موقعها الإلكتروني الرسمي اليوم أن الدولي الإيطالي تعرض للإصابة بعد التحام عنيف من جانب أحد اللاعبين خلال التدريب مساء أمس الثلاثاء.

وأضافت الشبكة أن الفحوصات التي خضع لها فيراتي اليوم أثبتت إصابته في ربلة الساق، مشيرة إلى أن غيابه عن سان جيرمان في مواجهة أتالانتا شبه مؤكد.

وتعد إصابة فيراتي ضربة موجعة لسان جيرمان، الذي يسابق الزمن لاستعادة نجمه كيليان مبابي، الذي أصيب هو الآخر بالتواء في كاحل القدم في وقت سابق.

كان فيراتي قد تم اختياره كأفضل لاعب في المباراة النهائية لبطولة كأس الرابطة الفرنسية، التي توج بها سان جيرمان على حساب أولمبيك ليون في 31 يوليو الماضي.

وتفتتح مباريات دور الـ8 بدوري الأبطال يوم الأربعاء القادم بلقاء سان جيرمان وأتالانتا على ملعب (النور) بالعاصمة البرتغالية لشبونة، حيث تقرر أن تجرى مواجهات فاصلة بين فرق هذا الدور وكذلك في الدور قبل النهائي على ملعب محايد، بدلاً من مباريات ذهاب وعودة، بسبب ضيق الوقت، حيث توقفت المسابقة القارية منذ مارس الماضي بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

#بلا_حدود