الاثنين - 26 يوليو 2021
الاثنين - 26 يوليو 2021
فلورنتينو بيريز. (من المصدر)

فلورنتينو بيريز. (من المصدر)

فلورنتينو بيريز يرافق ريال مدريد إلى مانشستر

سافر فريق ريال مدريد إلى مانشستر، حيث يتطلع إلى قلب الطاولة في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام رجال بيب غوارديولا، وكان رئيس النادي، فلورنتينو بيريز على رأس الوفد الذي غادر من مطار مدريد باراخاس وكذلك القائد سرخيو راموس الذي سافر على الرغم من العقوبة.



وصعد فلورنتينو بيريز إلى نفس الطائرة التي كان على متنها اللاعبون والجهاز الفني، كبادرة لدعم الفريق عشية مباراة حاسمة للملكي الذي سيتعين عليه قلب نتيجة مباراة الذهاب التي تجرع فيها الهزيمة على أرضه 1-2 أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

من تدريبات الريال الأربعاء. (من المصدر)



وانطلق الفريق من دون كلٍّ من: الويلزي غاريث بيل، والكولومبي خاميس رودريغيز، بقرار من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وكذلك ماريانو دياز الذي يتعافى من كوفيد-19، في تمام الساعة 11:30 صباحاً مع الالتزام بتدابير الصحة والسلامة الصارمة.

وكان سرخيو راموس، الذي لن يتمكن من لعب المباراة بعدما تعرض للطرد في لقاء الذهاب، ضمن الفريق الذي توجه لإنجلترا وسافر جالساً إلى جانب مارسيلو، الذي سيتسلم من قلب الدفاع شارة القائد حال لعب البرازيلي أساسياً في استاد الاتحاد.

وسيكمل ريال مدريد مرانه الأخير على ملعب الاتحاد، من الساعة 19:00 بالتوقيت المحلي لإنجلترا، وقبلها سيقدم زيدان مؤتمراً صحفياً عن بُعد.

#بلا_حدود