السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

رادار الرؤية: طلب من آرسنال.. غوارديولا يحفز بنزيمة ووقت هازارد

رادار الرؤية: طلب من آرسنال.. غوارديولا يحفز بنزيمة ووقت هازارد

كريم بنزيمة. (رويترز)

يواجه ريال مدريد مهمة معقدة مساء الجمعة في دور الـ16 من دوري الأبطال الأوروبي عندما يواجه مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد من دون قائده الموقوف سيرخيو راموس بينما البلجيكي إيدين هازارد ليس في أفضل حالاته البدنية.



وكان النادي الأبيض العاصمي خسر بهدفين لهدف في لقاء ملعب سانتياغو بيرنابيو وهو ما يزيد من تعقد حسابات الفرنسي زين الدين زيدان قبل مواجهة فريق بيب غوارديولا.



ونرصد تالياً أخبار ريال مدريد وبرشلونة في الصحف العالمية في الساعات الأخيرة..



رادار ريال مدريد.. سباق من أجل رودريغيز



دخل ناديا مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان في سباق لضم الكولومبي خاميس رودريغيز في الصيف الحالي في ظل ترحيب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالتخلص من اللاعب.



بحسب صحيفة «آس» فإن خاميس لن يرتدي قميص ريال مدريد مرة أخرى وبدأ البحث بالفعل عن الرحيل.



بيل من دون عروض



يبحث ريال مدريد عن حل للتخلص من لاعبه الويلزي غاريث بيل في الصيف الحالي لكن وفقاً لبرنامج «تشيرنغيتو» لم يجر أي ناد محاولة لضم اللاعب حتى الآن في الصيف الحالي، مكاتب بيرنابيو تنتظر على أحر من الجمر تحرك الأندية للاستفسار عن وضع اللاعب.



غوارديولا يحفز بنزيمة



أكد الصحفي «إيدو آغيري» أن تصريحات بيب غوارديولا التي قلل من خلالها من قدرات كريم بنزيمة عندما قارنه بالأرجنتيني ليونيل ميسي أدت إلى غضب مهاجم ريال مدريد الذي بات يمتلك حافزاً إضافياً للفوز على مانشستر سيتي للانتقام من بيب غوارديولا.



وقت هازارد



طالبت شبكة «أوك دياريو» المقربة من ريال مدريد من البلجيكي إيدين هازارد تعويض الجماهير عن الموسم المخيب للآمال من خلال الظهور بشكل جيد أمام مانشستر سيتي خاصة أن الفريق بحاجة لانفجار اللاعب بهدف تعويض نتيجة لقاء بيرنابيو.



ماريانو يتعافى من فيروس كورونا



تعافى المهاجم ماريانو دياز من الإصابة بفيروس كورونا لن اللاعب الدومينيكاني لن يتمكن من اللحاق بلقاء الجمعة أمام مانشستر سيتي في دوري الأبطال.

رادار برشلونة.. مراقبة شتيغين

بحسب شبكة «اي اس بي ان» تراقب أندية إنتر ميلان وتشيلسي وضعية الحارس الألماني مارك أندري تير شتيغين في برشلونة على أمل تعثر المفاوضات بينه وبين ناديه الخاصة بتمديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2022.



طلب من آرسنال



أكد آرسنال اهتمامه الشديد بضم البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب برشلونة لكن النادي اللندني لا ينوي دفع 12 مليون يورو كراتب سنوي للاعب.

وبحسب صحيفة «تيلغيراف» طلب آرسنال من إدارة برشلونة تحمل النادي الكتالوني جزءاً من راتب كوتينيو في الموسم المقبل للموافقة على ضم اللاعب لمدة موسم على سبيل الإعارة.

إيريك غارسيا بعد دوري الأبطال

بحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» سيجتمع إداريو برشلونة مع مانشستر سيتي عقب نهاية دوري الأبطال من أجل التوصل لاتفاق لضم الشاب إيريك غارسيا الذي ينتهي تعاقده مع فريق ملعب الاتحاد بنهاية الموسم المقبل.

وكان بيب غوارديولا أكد رفض اللاعب تمديد تعاقده مع السماوي مما يسهل عودة اللاعب من جديد لكامب نو.



ويأمل السيتي في بيع اللاعب مقابل 20 مليون جنيه استرليني بالإضافة إلى 10 ملايين باوند إضافات.

عودة المتمرد



قرر آرثر ميلو لاعب الوسط البرازيلي العودة إلى برشلونة اليوم الجمعة من أجل الحديث مع النادي وطلب فسخ العقد بالتراضي.

ووفقاً لإذاعة «كادينا سير» لا يريد ميلو اللعب بقميص النادي مرة أخرى.

غياب وحيد عن التدريبات

شهدت تدريب برشلونة الأخير الجمعة قبل 24 ساعة من مواجهة نابولي غياباً وحيداً وهو قلب الدفاع الفرنسي صامويل أومتيتي المصاب.



وتشير صحيفة «سبورت» أن روما الإيطالي يقترب من ضم المدافع لمدة موسم على سبيل الإعارة.



من ناحية أخرى شارك عثمان ديمبيلي في التدريبات الجماعية بالكامل ليؤكد جاهزيته للمشاركة أمام نابولي.



رعب في آرسنال

أكدت التقارير الصحافية البريطانية أن آرسنال يعلم جيداً أن النادي يمكنه التوصل لاتفاق لتمديد عقد مهاجم الفريق بيير أوباميانغ فقط في حال لم يتحرك برشلونة لضم اللاعب الغابوني في الصيف الحالي.