الخميس - 05 أغسطس 2021
الخميس - 05 أغسطس 2021
سيرجيو بوسكيتس. (رويترز)

سيرجيو بوسكيتس. (رويترز)

بوسكيتس: استمرار سيتيين سيكون إشارة جيدة للجميع

قال لاعب برشلونة سرجيو بوسكيتس اليوم الجمعة إن استمرار كيكي سيتيين في تدريب الفريق سيكون «إشارة جيدة للجميع»، لأنه سيعني أن الفريق قام «بدور كبير» في نهاية هذا الموسم.

وأوضح لاعب وسط برشلونة (32 عاماً) خلال مؤتمر صحافي الجمعة أن «الأهم» في هذه اللحظات هو مباراة فريقه المقررة السبت أمام نابولي على ملعب كامب نو في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي سيغيب عنها بوسكيتس بسبب الإيقاف.

ورد اللاعب بحذر على سؤال حول اجتماع عقده المدرب مع قائد الفريق ليونيل ميسي، وما إذا كان يمثل نقطة تحول في لعب الفريق، مقتصراً على القول إن كل ما يهدف «للتحسن، مرحب به».

وأبدى تفاؤله حيال إمكانية بلوغ دور الثمانية ببطولة التشامبيونزليغ في لشبونة، الذي سيقام على مباراة واحدة، قائلاً: «علينا أن نكون متفائلين، مع أن أي شيء يمكن أن يحدث».

وعن مواجهة النادي الإيطالي غداً السبت، أوضح بوسكيتس أن البرسا سيحاول: «الهجوم وإحراز أهداف، وسيبقى مخلصاً لفلسفته. بالتأكيد المباراة ستسير على نحو جيد لأننا نتطلع كثيراً لمواصلة المنافسة وبلوغ دور الثمانية».

ورغم التعادل 1-1 في لقاء الذهاب، أبرز النجم الإسباني أن إقصاء نابولي لن يكون سهلاً على الإطلاق لأن الفريق الإيطالي يحظى «بمدرب عظيم ولاعبين على مستوى رفيع».

وأضاف القائد الثاني لبرشلونة «لا نفكر سوى في الاستعداد جيداً للمباراة أمام نابولي، ولا نريد الذهاب لأبعد من ذلك. ستكون مباراة فريدة ولدينا طموحات كبيرة».

#بلا_حدود