السبت - 26 سبتمبر 2020
السبت - 26 سبتمبر 2020
بيب غوارديولا ألهم لاعبيه الفوز على ريال مدريد. (أ ف ب)
بيب غوارديولا ألهم لاعبيه الفوز على ريال مدريد. (أ ف ب)

الصحافة الإنجليزية تتغنى بـ«أفضل ليلة أوروبية لغوارديولا» مع السيتي

تغنت الصحافة الإنجليزية الصادرة السبت بانتصار مانشستر سيتي على ريال مدريد مساء الجمعة 2-1 على ملعب الاتحاد وتأهله لربع نهائي دوري أبطال أوروبا واصفة ليلة أمس بـ«أفضل ليلة أوروبية» للمدير الفني للسيتيزنس الإسباني بيب غوارديولا.

وكتبت محطة (سكاي سبورتس) على موقعها الإلكتروني أن غوارديولا «حقق أكبر نجاح له منذ وصوله للسيتي»، مبرزة تفوق الفريق الإنجليزي على الريال.

وأضافت «الريال خسر ذهاباً وإياباً (بنفس النتيجة 2-1) الأمر الذي لم يحدث منذ أكثر من عقد».

وسلطت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) الضوء على تفوق السيتي بشكل كبير على ريال مدريد رغم افتقاده لجهود مهاجمه سرخيو أغويرو الذي يتعافى من جراحة في الركبة.

وأكدت (بي بي سي): «قد يضطر مانشستر سيتي إلى التعامل مع غياب أغويرو لما تبقى من المسابقة، لكن الطريقة التي لعبوا بها ضد ريال مدريد تظهر أنهم قادرون على الفوز باللقب من دونه».

ومن ناحيتها ذكرت صحيفة (غارديان) أن أداء المان سيتي، الجمعة، في ملعب «الاتحاد» وتغلبه على الريال 2-1 بهدفي رحيم سترلينج وجابرييل جيسوس كان «الأفضل» للفريق الإنجليزي في البطولة.

وأضافت «لقد أطاحوا لأول مرة بـ(المدير الفني الفرنسي للريال زين الدين زيدان) بعد تجاوزه 12 دوراً إقصائياً، واكتسبوا بالتأكيد الثقة الكافية لمحاولة الفوز بكأس أوروبا لأول مرة بالتاريخ».

#بلا_حدود