الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

رونالدو: حانت لحظة التفكير واتخاذ القرارات

رونالدو: حانت لحظة التفكير واتخاذ القرارات

البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس. (رويترز)

اعتبر البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، السبت أن الوقت الحالي هو «وقت التفكير» و«اتخاذ أفضل القرارات» من أجل أن يعود فريقه في الموسم المقبل «أكثر قوة والتزاماً من أي وقت مضى»، وذلك بعد خروج الفريق من ثمن نهائي دوري الأبطال على يد أوليمبيك ليون الفرنسي مساء الجمعة في مفاجأة من العيار الثقيل.

وسجل «الدون» هدفي انتصار فريقه في المواجهة التي احتضنها ملعب (أليانز ستاديوم) ولكنها لم يكونا كافيين لتأهله لدور الـثمانية، قبل أن يكتمل مسلسل عدم الاستقرار بإقالة المدرب ماوريسيو ساري السبت.

وكتب رونالدو عبر حسابه على (إنستغرام) «موسم (2019-20) انتهى بالنسبة لنا، بشكل متأخر كثيراً عما هو معتاد، وفي الوقت نفسه أبكر مما كنا نتوقع. حانت لحظة التفكير، وتحليل لحظات الانتصار والانكسار، لأن التفكير بطريقة نقدية هي أفضل طريقة للتحسن».

وتابع صاحب الكرة الذهبية 5 مرات «نادٍ كبير بحجم يوفنتوس يجب أن يفكر دائماً كالأفضل في العالم، وأن يعمل مثل الأفضل في العالم حتى يتم اعتبارنا ضمن أفضل أندية العالم».

وأبدى صاحب الـ35 عاماً رضاه عن المستوى الذي قدمه هذا الموسم وتسجيل 37 هدفاً مع «البيانكونيري» هذا الموسم، وثقته في مواصلة التطور موسماً بعد الآخر.

وأضاف «الفوز بلقب جديد في السيري آ في مثل هذه السنة الصعبة يجعلنا فخورين. شخصياً، تسجيل 37 هدفاً ليوفنتوس و11 هدفاً مع البرتغال يجعلني أتطلع إلى المستقبل بطموح ورغبة متجددة في مواصلة التحسن كل عام».

وأردف «إلا أن الجماهير تطالبنا بالمزيد. وتنتظر منا الكثير، وعلينا أن نكون على قدر التطلعات. أتمنى أن يمنحنا التوقف الصغير هذا اتخاذ أفضل قرارات للمستقبل، والعودة أقوى من أي وقت مضى».