الجمعة - 25 سبتمبر 2020
الجمعة - 25 سبتمبر 2020
No Image

الشارقة لكرة اليد يقدم مدربه الجديد الفخراني

قدم نادي الشارقة، الأحد، مدربه الجديد هاني الفخراني، ليبدأ مهمته في القيادة الفنية لفريق رجال كرة اليد للموسم الرياضي 2020 ـ 2021.

كما تعاقد الشارقة مع محمود فايز، جناح منتخب مصر لكرة اليد والنادي الأهلي المصري، لتدعيم صفوف فريق رجال الشارقة لكرة اليد، تمهيداً لتسجيله ضمن فئة مواليد الدولة.

ووقع الفخراني وفايز عقود الانضمام للشارقة في حضور علي سالم المدفع، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، ومحمد عبيد الحصان، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة، رئيس إدارة الألعاب الجماعية.

وعقب التوقيع أعرب الفخراني، المدرب العام السابق لمنتخب مصر، عن سعادته بخوض تجربة جديدة مع نادي الشارقة،

وقال: «لست غريباً عن قلعة الملك، فقد سبق لي اللعب مع نادي الشارقة موسم 2012 ـ 2013، وتربطني علاقات قوية بالنادي طوال الفترة الماضية، وأتابع جيداً الدوري الإماراتي وخاصة مسيرة فريق الشارقة وتألقه خلال المواسم الأربعة الأخيرة، وأعلم طموح الإدارة ورغبتهم في استمرار الإنجازات المحلية والخارجية، وأسعى أن أقدم الإضافة الفنية للفريق بمساعدة الجهاز الإداري واللاعبين ومنظومة العمل ودعم جماهير النادي».

من جانبه، عبر فايز، المنضم حديثاً لكتيبة رجال الشارقة لكرة اليد، عن سعادته بالتواجد مع فريق يحمل شخصية البطل مثل نادي الشارقة، وأكد على شغفه الكبير لتقديم مستوى يليق بطموحات النادي وجماهيره.

#بلا_حدود