السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

ردة فعل مبابي على تقارير انتقال كريستيانو رونالدو إلى سان جيرمان

ردة فعل مبابي على تقارير انتقال كريستيانو رونالدو إلى سان جيرمان

كيليان مبابي وكريستيانو رونالدو. (غيتي)

ربطت تقارير صحافية فرنسية اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بالرحيل عن صفوف يوفنتوس في فترة الانتقالات الصيفية الجارية مؤكدة غضب اللاعب بسبب فشل ناديه في المنافسة على لقب دوري الأبطال الأوروبي.



وكان يوفنتوس ودع دوري الأبطال بشكل مبكر رغم الفوز في تورينو بهدفين لهدف أمام ليون بينما كان الفريق خسر بهدف نظيف في فرنسا ليتأهل فريق رودي غارسيا بسبب التسجيل خارج الديار.



وبحسب «فوت ميركاتو» فإن خورخي ميندير وكيل كريستيانو رونالدو يتفاوض مع البرازيلي ليوناردو بشأن إمكانية نقل اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً إلى صفوف فريق ملعب بارك دي برينس في الموسم المقبل.



وكانت تقارير صحافية إيطالية أشارت إلى أن باريس سان جيرمان سوف يمنح الأولوية لتمديد عقد الثنائي الشاب كيليان مبابي (21 عاماً) ونيمار جونيور (28 عاماً) اللذين ينتهي تعاقد كل منهما في يونيو 2022 على حساب دفع مبلغ كبير لإقناع كريستيانو رونالدو بالقدوم للفريق خاصة أن اللاعب البرتغالي يطلب قرابة 30 مليون يورو كراتب سنوي للانتقال للعب في الدوري الفرنسي.



وكان كيليان مبابي على أبواب مزاملة كريستيانو رونالدو في ريال مدريد في صيف 2017 عندما ارتبط النادي الأبيض الإسباني بضم اللاعب الشاب من صفوف موناكو لكن باريس سان جيرمان نجح في إقناع مبابي بالانتقال للفريق في صفقة كلفت النادي الفرنسي قرابة 180 مليون يورو.



وارتبط كريستيانو رونالدو بالانتقال لمزاملة مبابي ونيمار عندما قرر الرحيل عن ريال مدريد في صيف 2018 لكن في النهاية رحل اللاعب البرتغالي إلى يوفنتوس مقابل 100 مليون يورو.

ردة فعل كيليان مبابي



بحسب شبكة «ديفنسا سنترال» الإسبانية فإن كيليان مبابي يخطط لتحقيق حلمه باللعب في صفوف ريال مدريد في يونيو 2021 عقب انتهاء الموسم المقبل ولا يفكر اللاعب الشاب في تمديد تعاقده مع النادي الباريسي على أمل الضغط على ناديه في الصيف المقبل وإقناعهم بفكرة الانتقال لسانتياغو بيرنابيو.



ويعتقد مبابي أن وصول كريستيانو رونالدو سوف يكون مفيداً للغاية في قبول النادي الباريسي بفكرة رحيل اللاعب عن النادي عقب نهاية الموسم المقبل بسبب إرضاء الجماهير الباريسية بتواجد لاعب بحجم رونالدو في الخطوط الهجومية لتعويض مبابي تهديفياً في حال رحيله عن الفريق.



مبابي كذلك سوف يكون سعيداً جداً بسبب مزاملة كريستيانو رونالدو في خط الهجوم وهو اللاعب الذي طالما أكد أنه بمثابة قدوته منذ الطفولة لذلك يعتقد بطل العالم مع الديوك الفرنسية في 2018 أن وصول كريستيانو رونالدو سوف يكون خبراً ساراً بالنسبة له لاسيما أنه سوف يساهم في منافسة الفريق الباريسي على لقب دوري الأبطال الأوروبي في الموسم المقبل.



كريستيانو رونالدو من جانبه يريد تحقيق لقب الدوري الفرنسي وذلك بعدما تمكن في السابق من الفوز بألقاب الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي لكن يجب أن نرى إذا كان أندريا بيرلو سوف يسمح للاعب بالرحيل عن السيدة العجوز في الصيف الحالي.