الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

رادار الرؤية: غضب ثنائي برشلونة.. رهان دي يونغ وحلم بيرلو في مدريد

يستعيد المدرب الإسباني كيكي سيتين خدمات ثنائي الوسط آرتورو فيدال وسيرجي بوسكيتس أمام بايرن ميونيخ في لقاء مساء الجمعة في دور الثمانية من دوري الأبطال الأوروبي في لشبونة، وذلك بعدما كان المدرب افتقد خدمات الثنائي للإيقاف أمام نابولي.

ويناقش برشلونة مصير لاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو الذي يطلب إنهاء الموسم مع الفريق الكتالوني.

ونرصد تالياً أخبار ريال مدريد وبرشلونة في الصحف العالمية في الساعات الأخيرة:

رادار ريال مدريد

حلم بيرلو في ريال مدريد

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس طالب إدارة ناديه بالتحرك لضم خوان ألاراكون سواريز (إيسكو) من صفوف ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

من ناحية أخرى، ذكرت شبكة «سبورت ميدياسيت» أن ريال مدريد يخطط لعرض إيسكو ومبلغ مالي على يوفنتوس لضم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم الفريق الشاب.

زيدان مع صفقات جديدة

طالبت جماهير ريال مدريد بالإبقاء على المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وتعزيز صفوف الفريق بصفقات هجومية.

بحسب صحيفة «ماركا»، فإن جماهير الأبيض العاصمي تثق في قدرات المدرب الفرنسي لكنها لا تؤمن بأن قائمة الفريق الحالية يمكنها تحقيق لقب دوري الأبطال، لذلك نصحت إدارة فلورنتينو بيريز بتعزيز الفريق.

الثقة في هازارد

ينوي ريال مدريد منح البلجيكي إيدين هازارد الثقة كاملة في الموسم المقبل على أمل استعادة مستواه ومساعدة الفريق على تحقيق الألقاب، وذلك رغم الموسم الأول المخيّب للآمال للاعب مع ريال مدريد.

تحديد سعر ريغولين

لن يمانع ريال مدريد في الموافقة على رحيل الظهير الأيسر الشاب سيرجيو ريغولين في حال وصول عرض يتراوح بين 25 و30 مليون يورو من أجل اللاعب.

وكان الصحفي «جيانلوكا دي مارزيو» أكد رغبة نابولي في تعزيز صفوف الفريق بضم الظهير الأيسر الإسباني.

من جانب آخر، ينتظر ريال مدريد وصول عروض من أجل ثنائي الوسط خاميس رودريغيز وغاريث بيل في الأيام المقبلة مع تحركات لبيع الرباعي ماريانو دياز وبورخا مايورال وأوسكار رودريغيز وناتشو فيرنانديز.

ووفقاً لصحيفة «ماركا»، سيطلب داني سيبايوس البقاء مع أرسنال لموسم آخر، بينما ينوي مارتين أوديغارد اللعب موسم آخر مع ريال سوسيداد ويتوقع انتقال الياباني تاكيفوسا كوبو إلى فياريال لمدة موسم على سبيل الإعارة، بينما يريد ريال مدريد بيع خيسوس فاييخو بصفة نهائية لكن غرناطة يريد استعارة اللاعب لمدة موسم.

رودريغو وليس فينيسيوس

وفقاً لصحيفة «آس»، يؤمن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بقدرات لاعبه البرازيلي الشاب رودريغو غوس أكثر من مواطنه فينيسيوس جونيور، خاصة أن فينيسيوس يلعب في مركز هازارد ذاته في الجناح الأيسر.

رادار برشلونة

غضب ثنائي

أكدت صحيفة «ماركا» غضب الثنائي الشاب آنسو فاتي وريكي بويغ بسبب رفض المدرب كيكي سيتين مشاركتهما في التصفيات المؤدية لدوري الدرجة الثانية ومن ثم قرر المدرب عدم إشراك الثنائي في مواجهة نابولي بينما شارك مونشو والذي لعب في التصفيات.

قرار ميلو

ينتظر أن يجتمع إيريك أبيدال مع مدرب برشلونة كيكي سيتين لمناقشة وضع آرثر ميلو مع إمكانية مشاركة اللاعب في التدريبات وتحضيره لمواجهة بايرن ميونيخ أو التفكير في توقيع مخالصة مع اللاعب لرحيله عن الفريق بشكل مبكر.

حلم دوري الأبطال

يؤمن برشلونة بإمكانية تحقيق الفريق لقب دوري الأبطال هذا الموسم، لا سيما مع استعادة الثنائي بوسكيتس وفيدال وكذلك تألق لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ والحالة البدنية الرائعة للاعبين في مواجهة نابولي، وكذلك الانسجام الكبير بين الحارس تير شتيغين وثنائي قلب الدفاع جيرارد بيكيه وكليمينت لينغليه.

ميسي يساعد روزاريو

قرر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة التبرع بـ50 جهاز تنفس صناعي للمستشفيات في مدينة روزاريو مسقط رأسه في الأرجنتين.

ميسي يقترب من بيليه

يمتلك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي 634 هدفاً، على بعد 9 أهداف فقط من الوصول إلى الأسطورة بيليه الذي أحرز 643 هدفاً مع فريقه السابق سانتوس، ليصبح أكثر اللاعبين أهدافاً مع نادٍ واحد في التاريخ.

دي يونغ رهان برشلونة

يراهن برشلونة في دوري الأبطال على الهولندي فرينكي دي يونغ العائد من الإصابة والذي تألق في الفوز أمام نابولي.

بحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو»، فإن الهولندي الشاب هو سلاح برشلونة لمنح الوسط التوازن في مباريات لشبونة في دوري الأبطال.