الاحد - 01 أغسطس 2021
الاحد - 01 أغسطس 2021
جولين لوبيتيغي مع لاعبي إشبيلية. (رويترز)

جولين لوبيتيغي مع لاعبي إشبيلية. (رويترز)

لوبيتيغي يحذر لاعبي إشبيلية من قوة وولفرهامبتون

أبرز جولين لوبيتيغي، المدير الفني لإشبيلية الإسباني، الاثنين قوة منافسه وولفرهامبتون الإنجليزي عشية مواجهتهما في دور الثمانية بالدوري الأوروبي بمدينة دويسبورغ الألمانية، مؤكداً في الوقت ذاته أنه «الفريق الأكثر استثماراً في الصفقات، بعد السيتي».

وأشار لوبيتيغي خلال المؤتمر الصحفي عن بُعد عشية المباراة التي يحتضنها ملعب (إم إس في أرينا) بمدينة دويسبورغ «وولفرهامبتون فريق صعب بالنظر لطريقته التنافسية داخل الملعب، وحتماً سيجبرنا على تقديم مباراة كبيرة. علينا التركيز على أنفسنا، وعملنا، وإيجابياتنا. سنواجه فريقاً لديه إيجابيات كثيرة».

وشدد المدرب الإسباني على أنها «ستكون مباراة متكافئة» ستجبر «الفريقين على بذل أقصى ما لديهما»، وإن إشبيلية لديه «النية الكاملة لتقديم مباراة طيبة».

وتابع مدرب الفريق الأندلسي «الطموح هو ما سيقودنا لتخطي الصعاب. علينا التأقلم على المنافسة مع أفضل العقليات».

وحول تشابه النظام الدفاعي بين فريقي روما الإيطالي، الذي أقصاه إشبيلية من ثمن النهائي، والفريق الإنجليزي، بثلاثة مدافعين في الخلف، أوضح لوبيتيغي أن «روما وولفر لا يتشابهان في أي شيء. كل مباراة لها ظروفها ومعطياتها الخاصة».

وأضاف حول الفريق الذي يدربه البرتغالي نونو سبيريتو سانتو أنه «يتطور على مستويات مهمة للغاية»، وقام باستثمار كبير «في لاعبين للحاضر وللمستقبل»، ولهذا فهو يقدم «مستويات كبيرة».

وحول مدى استعداد لاعبيه لمباراة الثلاثاء، أكد أن «الفريق يأتي بطموح وبالضغط الطبيعي» لمباراة بهذه الأهمية.

#بلا_حدود