الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

إيسكو يدرس تأجيل حلم بيرلو في يوفنتوس

إيسكو يدرس تأجيل حلم بيرلو في يوفنتوس

إيسكو. (غيتي)

أقال نادي يوفنتوس المدرب المخضرم ماوريسيو ساري عقب موسم واحد مع الفريق، وعيَّن المدرب الشاب آندريا بيرلو بديلاً له.

وكان يوفنتوس ودَّع، مساء الجمعة، دوري الأبطال الأوروبي من دور الـ16 رغم الفوز بهدفين لهدف أمام ليون الفرنسي بينما كان الفريق خسر بهدف نظيف في لقاء الذهاب في فرنسا.

ولم تقف طموحات جماهير البيانكونيري عند الفوز بلقب الكالتشيو للموسم التاسع على التوالي، ما دفع إدارة النادي برئاسة آندريا آنييلي من اتخاذ قرار بالتخلص من ساري والتفكير في بيرلو ليعيش البيانكونيري تجربة زين الدين زيدان السابقة في ريال مدريد.

إيسكو حلم بيرلو

نصح بيرلو إدارة يوفنتوس في عام 2019 بالتحرك لضم لاعب وسط ريال مدريد إيسكو ما دفع الصحف المقربة من يوفنتوس لتأكيد أن اللاعب الإسباني الدولي هو حلم بيرلو الأبرز مع فريقه الجديد.

وكان بيرلو قال في تصريحات صحفية في صيف 2019: «يوفنتوس مشكلته في وسط الملعب، على يوفنتوس البحث عن تمهيد الطريق نحو كريستيانو رونالدو وتسهيل المهمة عليه للاستفادة منه بالطريقة المُثلى».

وتابع: «أرى أن حل مشكلة الوسط يتمثل في المزيد من الحركية والقدرة على التمرير، لذلك أرى ضرورة في التعاقد مع النجم الإسباني فرانشيسكو إيسكو».

وبحسب شبكة «سبورت ميدياسيت» فإن ريال مدريد لن يمانع فكرة عقد صفقة تبادلية مع يوفنتوس تشهد انتقال إيسكو لصفوف السيدة العجوز بجانب الألماني توني كروس مقابل التعاقد مع باولو ديبالا المهاجم الأرجنتيني الذي ينتهي تعاقده مع الفريق الإيطالي في يونيو 2022.

رد الفعل من إيسكو

أعلن إيسكو مؤخراً أنه سيكون أباً في أوائل عام 2021 لذلك لا ينوي اللاعب الرحيل عن إسبانيا في الصيف الحالي وبحسب المصادر المقربة من اللاعب، فإن صديقته ترغب في قضاء فترة الحمل بالكامل في إسبانيا وعدم تغيير المسكن في الوقت الحالي.

وأكد إيسكو أنه ممتن جداً لكلمات بيرلو عنه وسوف يكون من الشرف له اللعب في صفوف يوفنتوس، لكنه يفضل حدوث ذلك في صيف 2021 قبل عام من انتهاء عقده مع ريال مدريد وليس في الصيف الجاري.

ويرحب إيسكو وفقاً لشبكة «ديفنسا سنترال» بالتفاوض مع يوفنتوس في الصيف المقبل في 2021 إذا لم يتحرك ريال مدريد من أجل تمديد عقد اللاعب.

من جانبه فإن زيدان أبلغ إدارة فلورنتينو بيريز أنه يثق في إيسكو ولا يريد رحيله عن الفريق مؤكداً أن اللاعب قطعة أساسية بالنسبة له ومن الضروري أن يبقى في النادي لفترة أطول.

وينتهي عقد إيسكو مع ريال مدريد في يونيو 2022 بقيمة كسر عقد تصل إلى 700 مليون يورو.