الثلاثاء - 03 أغسطس 2021
الثلاثاء - 03 أغسطس 2021

رادار الرؤية.. ميسي من كوكب آخر.. صراع شتيغن نوير وعودة أوديغارد

شارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في تدريبات النادي الكتالوني صباح اليوم الثلاثاء مرتدياً ضمادات في القدم اليسرى وذلك بعدما عانى من تدخل عنيف من قبل المدافع السنغالي الدولي خاليدو كوليبالي في مواجهة نابولي.

وتشير التقارير لجاهزية ليونيل ميسي لمواجهة الجمعة أمام بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

ونرصد تالياً أخبار ريال مدريد وبرشلونة في الصحف العالمية في الساعات الأخيرة:

رادار ريال مدريد

سعادة أوديغارد

أكدت صحيفة «ماركا» أن النرويجي الدولي الشاب مارتين أوديغارد سعيد بسبب تحقيق حلمه بالعودة لصفوف ريال مدريد بناء على طلب من قبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ويفكر ريال سوسيداد في ضم لاعب ريال مدريد أوسكار رودريغيز لتعويض رحيل أوديغارد عن الفريق الباسكي.

إيسكو مقابل ديبالا

ربطت تقارير صحافية إيطالية ريال مدريد بالتفكير في عقد صفقة تبادلية مع يوفنتوس ينتقل من خلالها إيسكو إلى السيدة العجوز مع دفع مبلغ مالي للتعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا.

الحفاظ على راموس

يقترب ريال مدريد من تمديد عقد قائد الفريق سيرخيو راموس لمدة موسمين وفقاً لصحيفة «ماركا» التي أكدت اقتناع فلورنتينو بيريز بقبول مطالب المدافع الدولي الإسباني.

كوبو لا يفكر في ريال مدريد

أكد الياباني تاكيفوسا كوبو تفكيره في النجاح مع فياريال بعدما انضم للفريق الأصفر لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وقال اللاعب الشاب إن كامل تركيزه في الوقت الحالي ينصب على النجاح مع فريقه الجديد.

وداعاً أريولا

أعلن ريال مدريد انتهاء إعارة الحارس الفرنسي الدولي ألفونسو أريولا الذي انضم للفريق لمدة موسم قادماً من باريس سان جيرمان.

وقرر ريال مدريد إعادة الحارس الشاب آندري لونين ليصبح الحارس الثاني للفريق في الموسم المقبل.

فينيسيوس ليس للبيع

تلقى ريال مدريد عروضاً رسمية من قبل آرسنال، تشيلسي وباريس سان جيرمان من أجل ضم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور لكن النادي العاصمي الإسباني أكد أن اللاعب ليس للبيع.

2 ـ رادار برشلونة:

ميسي من كوكب آخر

أشاد كارل هاينز رومينيغه المدير التنفيذي في بايرن ميونيخ بقدرات النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي مؤكداً أنه لاعب من كوكب آخر.

وقال رومينيغه في تصريحات صحافية: «ميسي لديه شيء ربما لا يمتلكه أي لاعب آخر على هذا الكوكب، ويمكن له أن يحدد مصير أي مباراة، يجب مراقبته بشكل استثنائي، إنه يريد أن يستمتع بكرة القدم، أثبت ذلك منذ وقت ليس ببعيد وبالتحديد أمام نابولي بدوري الأبطال».

بايرن لن يشتري كوتينيو

أكد رومينيغه أن ناديه لا ينوي تحويل إعارة لاعب الوسط البرازيلي فيليب كوتينيو إلى شراء عقب نهاية الموسم الحالي.

تحدٍّ بين شتيغين ونوير

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة موقعة من العيار الثقيل بين أحد أبرز الحراس في الوقت الحالي وهما الثنائي الألماني مانويل نوير وتير شتيغن في لشبونة مساء الجمعة في ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

بحسب موندو ديبورتيفو فإن الصراع بين الثنائي على الفوز بمكان أساسي في تشكيلة المنتخب الألماني كما سيصل الأمر لتحدٍّ شخصي بين اللاعبين.

التفكير في ظهير أياكس أمستردام

بحسب شبكة سكاي سبورتس البريطانية دخل نادي برشلونة في صراع مع تشيلسي وأتلتيكو مدريد من أجل التعاقد مع الظهير الأيسر الأرجنتيني نيكولاس تاجليافيكو البالغ من العمر 27 عاماً.

لفتة إنسانية من ميسي لأطفال سوريا

أكدت صحيفة «موندو ديبورتيفو» تعاون مؤسسة ليونيل ميسي الخيرية مع اليونيسيف من أجل التبرع بـ50630 وحدة من الأدوات التعليمية للأطفال في سوريا.

برشلونة يرفض بيع لاعبه ليوفنتوس

رفض نادي برشلونة بيع لاعبه الشاب مونشو لصفوف يوفنتوس مؤكداً أنه ينوي فقط إعارة اللاعب أو الاستغناء عن خدماته مقابل 36 مليون يورو، مع إدراج بند يتيح للنادي الإسباني شراءه بعد عامين حال رغبته في ذلك.

وبلغ عرض يوفنتوس لضم مونشو 18 مليون يورو بجانب المتغيرات.

#بلا_حدود