الجمعة - 23 يوليو 2021
الجمعة - 23 يوليو 2021
جادون سانشو. (سبورتس كيدا)

جادون سانشو. (سبورتس كيدا)

5 حلول أمام مانشستر يونايتد لتعويض فشل وصول سانشو

رفض بوروسيا دورتموند الألماني على لسان مديره الرياضي ميكايل زورك فكرة رحيل اللاعب الإنجليزي الدولي جادون سانشو، الهدف الأبرز لمانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر زورك في تصريحات رسمية: «نحن نعتمد على سانشو، سيلعب مع بوروسيا دورتموند الموسم المقبل. القرار نهائي»، كاشفاً في الوقت ذاته أن النادي حَسّنَ الظروف المالية للعقد الذي مُدِدَ العام الماضي حتى يونيو 2023.

ويبدو أن يونايتد سيبدأ التفكير في حلول أخرى في ظل فشله في التوصل لاتفاق مع الأصفر والأسود في الصيف الحالي، ويمتلك المدرب أولى غونار سولشاير بالفعل 5 حلول مميزة لتعويض فشل النادي في ضم سانشو، إليكم أبرز تلك الحلول:

1 ـ فيدريكو كييزا:

فدريكو كييزا. (سبورتس كيدا)

ربما يكون فيديريكو كييزا لاعب فيورنتينا بديلاً رائعاً لسانشو بالنسبة لمانشستر يونايتد، الجناح الإيطالي يمتلك مهارات سحرية فهو مثل سانشو مميز في تسجيل وصناعة الأهداف ونجح في تقديم موسم رائع مع فيورنتينا في الدوري الإيطالي.

يتميز اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً باللعب في مركز الجناح الأيمن كما يمكنه اللعب كجناح أيسر ويمتلك كل الأدوات للنجاح في البريمييرليغ.

سجل لاعب المنتخب الايطالي 11 هدفاً وصنع 9 أهداف مع فريق ملعب الآرتيميو فرانكو في فلورنسا في مختلف المسابقات الموسم الماضي ويصل سعره إلى قرابة 70 مليون يورو.

2 ـ كينجسلي كومان:

كينجسلي كومان. (سبورتس كيدا)

لاعب آخر يمكنه تعزيز صفوف مانشستر يونايتد وهو الجناح الشاب لبايرن ميونيخ والذي يمكن رحيله في ظل وصول ليروي ساني للبافاري مع تألق الدولي الألماني سيرجي غنابري.

يعتبر اللاعب الفرنسي الدولي من أسرع اللاعبين بالكرة في أوروبا، صاحب الـ24 عاما ًلعب 24 لقاء في البوندسليغا في الموسم الماضي وسجل 4 أهداف وصنع 3 بينما في دوري الأبطال لعب 6 مباريات وسجل هدفين وصنع هدفاً.

3 ـ ممفيس ديباي:

ممفيس ديباي. (سبورتس كيدا)

لم ينجح الجناح الهولندي في موسم ونصف في مسرح الأحلام في وقت سابق ما تسبب في رحيله إلى ليون الفرنسي في يناير 2017.

منذ ذلك الحين أظهر ديباي إمكاناته الحقيقية كأحد أبرز الأجنحة الهجومية في الدوري الفرنسي بفضل مراوغاته الرائعة وتسديداته القوية.

ورغم موسمه المليء بالإصابات مع ليون لكنه تمكن من تسجيل 15 هدفاً وصناعة هدفين في الدوري الفرنسي وتعول عليه الجماهير في لعب دور مهم في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وتشير التقارير أن يونايتد يملك حق إعادة شراء اللاعب ويمكنه تفعيله وإعادة الهولندي لأولد ترافورد من جديد في الصيف الجاري.

4 ـ سعيد بن رحمة:

سعيد بن رحمة. (سبورتس كيدا)

يعتبر سعيد بن رحمة أحد أكثر اللاعبين إثارة في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، كاد يقود فريقه برينتفورد إلى البريمييرليغ لكن الجزائري عانى من نهاية موسم مريرة بالخسارة أمام فولهام.

من المتوقع أن يعلن برينتفورد عن عرض لاعبه الجزائري في المزاد هذا الصيف في ظل رغبة العديد من الأندية في الفوز بخدمات اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً.

سجل بن رحمة 17 هدفاً وصنع 10 أهداف ليصبح لاعب نيس السابق هدفاً للمدرب فرانك لامبارد في تشيلسي ويمكن أن يفكر سولشاير في حل التعاقد مع اللاعب لتعويض ضم سانشو.

5 ـ عثمان ديمبيلي:

عثمان ديمبيلي. (سبورتس كيدا)

فشل مانشستر يونايتد في إقناع برشلونة بالتخلي عن جوهرته الشابة آنسو فاتي لكن النادي الكتالوني لن يمانع فكرة بيع الفرنسي عثمان ديمبيلي في حال وصول عرض جيد من أجله.

انضم لاعب رين السابق للبلاوغرانا لتعويض رحيل نيمار في صيف 2017 وكلف النادي الكتالوني آنذاك قرابة 105 ملايين يورو وذلك بعدما تمرد على ناديه السابق بوروسيا دورتموند وهو نفس نادي سانشو حالياً.

ديمبيلي البالغ من العمر 23 عاماً لعب 5 مباريات فقط في الليغا هذا الموسم بسبب الإصابات المتكررة وتمكن من تسجيل هدف وحيد.

#بلا_حدود