الجمعة - 25 سبتمبر 2020
الجمعة - 25 سبتمبر 2020
هانزي فليك. (EPA)
هانزي فليك. (EPA)

مدرب بايرن ميونخ يحدد موقفه من رحيل ألكانتارا

أبدى هانزي فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، تفهماً شديداً لرغبة لاعب خط الوسط تياغو ألكانتارا في الرحيل عن الفريق، وتوقع أن يعوض النادي البافاري رحيله بلاعب آخر، وذلك رغم إعلان الإدارة عن عدم نيتها لإبرام صفقات كبيرة.

وقال فليك في تصريحات لصحيفة «شبورت بيلد»، نشرتها اليوم الأربعاء: «إنني كشخص وكرياضي، أتفهم موقف تياغو، هو يرغب في خوض تحدٍ جديد، وأرى أنه يتمثل في اللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز».

وذكرت تقارير إعلامية أن لاعب خط الوسط الإسباني، 29 عاماً، يرغب في الانتقال إلى ليفربول الإنجليزي، لكن تقارير أخرى أشارت إلى أن يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، يرى أنه لاعب كبير في السن.

ويشارك ألكانتارا لاعب برشلونة الإسباني السابق، مع بايرن ميونخ في البطولة المصغرة لدوري أبطال أوروبا في العاصمة البرتغالية لشبونة، وأكد فليك، أنه لا يشعر بالقلق على الإطلاق بشأن تركيز اللاعب.

وبعد أن تعاقد بالفعل مع ليروي ساني إلى جانب عدد من اللاعبين البدلاء، كان كارل-هاينز رومينيغه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، أشار إلى أن النادي لن يبرم صفقات كبيرة أخرى لضم لاعبين، وذلك في ظل الأزمة المتعلقة بجائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

#بلا_حدود