الاحد - 01 أغسطس 2021
الاحد - 01 أغسطس 2021
الجهاز الفني لأتلتيكو مدريد. (رويترز)

الجهاز الفني لأتلتيكو مدريد. (رويترز)

أتلتيكو مدريد يجري اختبارات كورونا في لشبونة

أجرت بعثة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني الأربعاء في العاصمة البرتغالية لشبونة اختبارات الكشف عن فيروس كورونا المستجد في إطار البروتوكول المفروض من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) لكل الفرق قبل كل مباراة.

ويوضح يويفا في البروتوكول الخاص به «كل الفرق المشاركة (باستثناء المحلية) ستخضع مجدداً للاختبارات في البلد المضيف قبل يوم من مباراته الأولى في البطولة. سيتم تسليم النتائج بشكل مبدئي قبل 6 ساعات في يوم المباراة ذاته».

وفي إطار هذه التعليمات، أجرت بعثة الفريق المدريدي الاختبارات قبل تناول الطعام، حسبما أعلن النادي، وهي الآن تنتظر النتائج في إطار المهلات المحددة من الاتحاد القاري.

وبعد إعلان النادي المدريدي عن إصابة ثنائي الفريق الأرجنتيني أنخيل كوريا والكرواتي شيمي فيرساليكو بفيروس كورونا، وغيابهما عن مرافقة الفريق في رحلته للشبونة، خضع أعضاء الفريق بالكامل لاختبار جديد في مدريد قبل السفر للبرتغال، وجاءت جميع نتائج التحليل سلبية.

ويستعد فريق الأرجنتيني دييغو سيميوني لمواجهة لايبزيغ الألماني يوم الخميس على ملعب (جوزيه ألفالادي) في ربع نهائي دوري الأبطال.

وبسبب الظروف الناتجة عن تفشي جائحة كورونا، تقام مباريات «التشامبيونز ليغ» للمرة الأولى في دور الثمانية ونصف النهائي من مباراة واحدة بخروج المهزوم مباشرة، حيث ستحتضن العاصمة البرتغالية لشبونة المباريات حتى النهائي.

#بلا_حدود