الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

نتائج اختبارات كورونا «سلبية» لجميع بعثة أتلتيكو مدريد

نتائج اختبارات كورونا «سلبية» لجميع بعثة أتلتيكو مدريد

من تدريبات أتلتيكو مدريد. (إي بي أيه)

جاءت نتائج اختبارات فيروس كورونا المستجد التي خضعت لها بعثة أتلتيكو مدريد قبيل مباراة الخميس، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا مع لايبزيغ الألماني على ملعب خوسيه ألفالادي، في العاصمة البرتغالية لشبونة، سلبية تماماً، ليصبح جميع لاعبي الأتلتي الذين سافروا ضمن بعثة الفريق إلى البرتغال في وضع يسمح لهم بخوض المباراة.

وبذلك، لا يغيب عن الفريق الإسباني سوى أنخيل كوريا، وشيمي فيرساليكو، اللذين لم يسافرا مع الفريق إلى البرتغال، ويخضعان لعزل منزلي بعد تأكد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، يوم الأحد الماضي.

وأوضح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) في بروتوكوله: «ستتم إعادة اختبار كافة الفرق المشاركة (باستثناء الفرق المحلية) في البلد المضيف قبل أول مباراة لها في المسابقة. وسيتم تسليم النتائج مبدئياً في موعد لا يتجاوز 6 ساعات قبل بدء يوم المباراة (بالتوقيت المحلي)».

وكما ذكر حارس مرمى الفريق يان أوبلاك، القائد الثاني، يوم الأربعاء، فإن الفريق «ينتظر النتائج بهدوء كالعادة»، مؤكداً «نحن هادئون تماماً. أنا متأكد من أننا جميعاً على ما يرام ولست قلقاً بشأن الاختبارات».

وبسبب الظروف الناتجة عن تفشي جائحة كورونا، تقام مباريات «التشامبيونزليغ» للمرة الأولى في دور الثمانية ونصف النهائي من مباراة واحدة بخروج المهزوم مباشرة، حيث ستحتضن العاصمة البرتغالية لشبونة المباريات ربع ونصف النهائي والنهائي.