السبت - 19 سبتمبر 2020
السبت - 19 سبتمبر 2020
حصة تدريبية لبرشلونة. (إي بي أيه)
حصة تدريبية لبرشلونة. (إي بي أيه)

رادار الرؤية: أسباب ترجح كفة برشلونة.. القضاء على سرعة بايرن وقرار زيدان المنتظر

مواجهة من العيار الثقيل تجمع النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي هذا المساء أمام البولندي القناص روبيرت ليفاندوفيسكي من أجل حجز بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.



ويغيب عن صفوف البافاري الظهير الدولي الفرنسي بينامين بافارد، بينما الخبر السار للمدرب كيكي سيتين يتمثل في استعادة عثمان ديمبيلي والثنائي العائد من الإيقاف آرتورو فيدال وسيرجي بوسكيتس.

ونرصد تالياً أخبار ريال مدريد وبرشلونة في الصحف العالمية خلال الساعات الأخيرة:

رادار برشلونة.. الحد من سرعة بايرن

ليونيل ميسي. (أ ف ب)



ينوي المدرب سيتين الاعتماد على رباعي الوسط المكون من بوسكيتس وفيدال ودي يونغ وسيرجي روبيرتو لإيقاف قوة البافاري المتمثلة في سرعة الأجنحة.

برشلونة قرر تغيير طريقة اللعب إلى 4-4-2 مع تواجد ميسي وسواريز في خط الهجوم ليصبح الفرنسي أنتوان غريزمان ضحية فكرة الفريق الكتلوني في لقاء البافاري ليتواجد بجانب آنسو فاتي وعثمان ديمبيلي على مقاعد البدلاء.



البحث عن بديل سيتين

بدأ برشلونة رحلة البحث عن بديل كيكي سيتين رغم منحه الثقة حتى انتهاء دوري الأبطال الأوروبي هذا الموسم.

وبحسب "ESPN" فإن هناك شعوراً في غرفة خلع الملابس بأن سيتين ليس الشخص المناسب لتدريب الفريق الموسم المقبل.

بيتيس يساند برشلونة

يأمل نادي ريال بيتيس في نجاح برشلونة في تحقيق لقب دوري الأبطال الأوروبي هذا الموسم؛ لكونه سيتحصل على 1.5 مليون يورو من النادي الكتلوني في حال الفوز باللقب بسبب بند في عقد انتقال جونيور فيربو لفريق ملعب كامب نو.

أسباب تدعم برشلونة

بحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» فإن كفة برشلونة هي الأوفر حظاً للفوز أمام بايرن ميونيخ بسبب الرغبة في تعويض فقدان الليغا، وكونها الفرصة الأخيرة لبعض اللاعبين كبار السن في حصد اللقب، والرغبة في مصالحة الجماهير ونسيان ذكريات ليفربول وروما، والرد على تصريحات لاعبي ومسؤولي بايرن ميونيخ، وكذلك تواجد قائد مثل ميسي وعودة الجناح الفرنسي السريع عثمان ديمبيلي.

سيميدو في منزله

السعادة تسيطر على البرتغالي نيلسون سيميدو، ظهير أيمن برشلونة، بسبب اللعب بملعب النور «دا لوز» وهو ملعب فريقه السابق بنفيكا والملعب المفضل للاعب الشاب.



رادار ريال مدريد.. 3 أندية تتنافس على ضم ريغيلون



يأمل ريال مدريد بيع الظهير الأيسر الدولي الإسباني سيرجيو ريغيلون مقابل 25 مليون يورو في الصيف الحالي.



وبحسب سكاي، هناك سباق بين ناديي أرسنال وتشيلسي في إنجلترا ونابولي في إيطاليا من أجل ضم اللاعب.



ويشترط ريال مدريد وضع بند يتيح له إعادة شراء اللاعب في المستقبل.

انتظار قرار زيدان

مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان. (غيتي).



ينتظر خوسيه أنخيل سانشيز، مدير عام ريال مدريد، قرار المدرب الفرنسي بالمفاضلة بين لوكاس فاسكيز وألفارو أودريوزولا في مركز الظهير الأيمن كبديل للاعب داني كارفخال.

وبحسب «ماركا» ينوي ريال مدريد التخلص من اللاعب الآخر الذي لن يحظى بثقة المدرب الفرنسي.

وينتظر أن يقرر زيدان مصير قرابة 11 لاعباً في صفوف الفريق الأبيض خلال الساعات المقبلة.



مهمة أوديغارد تتحول إلى طبيب مدريد

تسلم الطاقم الطبي لريال مدريد الملف الخاص بمشكلات النرويجي مارتين أوديغارد مؤخراً على مستوى الركبة من قبل الطاقم الطبي لريال سوسيداد.



ووفقا لصحيفة «ماركا» فإن اللاعب الشاب يعاني من مشكلات بسبب التهاب في أوتار الرضفة في الركبة اليمنى، وأن هدف النادي هو تحضيره بشكل جيد لبدء الموسم المقبل.



أرسنال يتحرك من أجل خاميس

أكدت تقارير صحيفة «ماركا» أن مايكل أرتيتا، مدرب أرسنال، معجب بقدرات الكولومبي خاميس رودريغيز، لاعب وسط ريال مدريد، ويريد ضمه للفريق اللندني في الصيف الحالي.



ريال مدريد يتابع مدرب لايبزيغ

ناغلسمان وفلورنتينو بيريز. (ديفنسا سنترال)



أكد برنامج «تشيرنغيتو» أن إدارة ريال مدريد تتابع عن قرب التطور الكبير للمدرب الألماني يوليان ناغلسمان مع لايبزيغ، وأن هناك تفكيراً قوياً في المدرب حال رحيل زين الدين زيدان عن صفوف النادي في المستقبل.

#بلا_حدود