الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

رادار الرؤية: ميسي يرفض المواجهة.. وأزمات بسبب ماريانو وأومتيتي

رادار الرؤية: ميسي يرفض المواجهة.. وأزمات بسبب ماريانو وأومتيتي

ماريانو دياز. (غيتي)

يسيطر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على أغلفة الصحف العالمية في ظل رغبة قائد برشلونة في الرحيل عن ملعب كامب نو في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.



ويرتبط ميسي بالانتقال إلى مانشستر سيتي، إنتر ميلان وباريس سان جيرمان لكنه ينتظر الحصول على موافقة ناديه على فكرة رحيله.



ونرصد تالياً أخبار ريال مدريد وبرشلونة في الصحف العالمية في الساعات الأخيرة.

رادار ريال مدريد.. مكافأة من زيدان

قرر زين الدين زيدان مكافأة 11 لاعباً من الفريق الشاب الذي حقق لقب دوري أبطال أوروبا للشباب من خلال استدعائهم لفترة التحضير للموسم الجديد.

لاعبون أمثال مورانتي وآريباس وميغيل غوتيريز وأنتونيو بلانكو سوف يتابعهم زيزو عن قرب قبل بدء الموسم الجديد.



قرار من مودريتش وأوديغارد

قرر الثنائي لوكا مودريتش ومارتين أوديغارد طلب الغياب عن منتخب بلادهما في الفترة المقبلة بسبب الرغبة في التركيز مع ريال مدريد على بدء التحضير للموسم الجديد.

أوديغارد لن يشارك مع المنتخب النرويجي ضد أيرلندا الشمالية والنمسا، لكونه ما زال يواصل عملية التعافي من الإصابة.



ماريانو يعقد عملية رحيله

توصل ريال مدريد إلى اتفاق من أجل رحيل مهاجمه ماريانو دياز لمدة موسم على سبيل الإعارة لصفوف بنفيكا لكن اللاعب اشترط الحصول على 5 ملايين يورو كراتب سنوي في صفوف ناديه الجديد، ما يعقد عملية رحيله عن النادي الأبيض العاصمي.



إبراهيم دياز على أبواب ميلان

يقترب لاعب وسط ريال مدريد إبراهيم دياز من الذهاب لميلان على سبيل الإعارة لمدة موسم مع خيار الشراء كما يقترب خاميس رودريغيز من الانضمام لصفوف إيفرتون الإنجليزي.



مخاوف على كاسيميرو



حذرت صحيفة «ماركا» إدارة ريال مدريد من الدخول لموسم جديد بالاعتماد على لاعب وسط دفاعي وحيد وهو كاسيميرو، النادي الأبيض عانى عندما غاب البرازيلي عن تشكيلة زيدان في الموسم الماضي.



رادار برشلونة.. صفقة جديدة

نجح نادي برشلونة في ضم السنغالي الشاب موسى ندياي البالغ من العمر 18 عاماً مقابل نصف مليون يورو، أفضل لاعب في كأس الأمم الأفريقية للشباب في 2019 يجيد اللعب كقلب دفاع وظهير أيسر وسيرتبط باللعب في برشلونة حتى يونيو 2023 بقيمة كسر عقد تبلغ 100 مليون يورو.



والد ميسي يرد على باريس

بحسب صحيفة «ليكيب» فإن باريس سان جيرمان تحدث مع خورخي ميسي عن إمكانية ضم اللاعب الأرجنتيني في الصيف الحالي.

وتلقى ليوناردو المدير الرياضي في باريس صدمة برد والد ميسي بأن اللاعب يفضل الذهاب إلى مانشستر سيتي.

وبحسب «لاسكسيتا» فإن ميسي سوف يجتمع مع بيب غوارديولا في مدينة برشلونة خلال الساعات القليلة المقبلة.

ووفقاً لـ«إي إس بي إن» يرفض السيتي بيع أي من الثلاثي برناردو سيلفا ورياض محرز وغابرييل خيسوس من أجل تخفيض سعر ليونيل ميسي.



ميسي يرفض المواجهة



بحسب تقارير صحفية في الأرجنتين فإن ميسي لا يرغب في مواجهة إدارة برشلونة ويفضل أن يتفاوض محاميه مع إدارة النادي الكتالوني للموافقة على رحيله بينما جوزيب ماريا بارتوميو يرفض فكرة التخلي عن اللاعب.

ويشترط برشلونة أن من عليه أن يضم ميسي فليدفع 700 مليون يورو وهي قيمة كسر عقده.



حيرة بسبب ميسي

يعتقد مسؤولو برشلونة أن ليونيل ميسي لن يخضع لفحص كورونا الأحد ولن يشارك في التدريبات الاثنين المقبل بينما يؤكد المقربون من اللاعب أنه سوف يلتزم مع النادي حتى التوصل إلى اتفاق.



رافينيا يقترب من إيفرتون

يقترب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بالتحرك لضم رافينيا ألكانتارا من صفوف نادي برشلونة مستغلاً رغبة رونالد كومان في التخلص من اللاعب هذا الصيف.



لا للبيع بالمجان



يرغب إنتر ميلان في ضم التشيلي آرتورو فيدال في صفقة انتقال حر عقب فسخ عقد اللاعب مع ناديه لكن برشلونة يطلب 15 مليون يورو للموافقة على رحيل اللاعب في الصيف الجاري.

الأمر نفسه ينطبق على إيفان راكتيتش الذي طلب الرحيل عن كامب نو مجاناً بينما اشترط برشلونة 10 ملايين يورو للموافقة على عودته لصفوف إشبيلية.



أزمة أومتيتي

يشعر إداريو نادي برشلونة بحالة من القلق بسبب عدم وصول أي عروض رسمية من أجل قلب الدفاع الفرنسي صامويل أومتيتي حتى الآن، ما يهدد دفع النادي لراتب اللاعب مع الفريق في الموسم المقبل.



كومان يريد لاعب كلوب

يرغب الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة في ضم الهولندي جورجينيو فينالدوم من صفوف ليفربول لا سيما أن عقد اللاعب ينتهي مع ناديه بنهاية الموسم المقبل، ما يسهل رحيله لصفوف البارسا هذا الصيف.