الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

رادار الرؤية: انتظار ماني وفان دي بيك.. وميسي يفرض شروطه

رادار الرؤية: انتظار ماني وفان دي بيك.. وميسي يفرض شروطه

ساديو ماني. (غيتي)

ينتظر الجميع في برشلونة نهاية مسلسل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يرغب في الرحيل عن ملعب كامب نو في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بينما يرفض ناديه فكرة التخلي عن خدماته.

وتتضارب التقارير الصحفية بشأن موقف ميسي من حضور فحوصات فيروس كورونا للاعبين الأحد وكذلك تدريبات الفريق يوم الاثنين المقبل ويبدو أن قائد برشلونة الحالي ما زال لم يتخذ القرار النهائي.

ونرصد تالياً أخبار ريال مدريد وبرشلونة في الصحف العالمية في الساعات الأخيرة..

رادار برشلونة.. فان دي بيك ينتظر برشلونة



بحسب «سبورت» فإن الهولندي دوني فان دي بيك قرر انتظار نهاية أزمة ميسي مع برشلونة على أمل تحرك النادي الكتلوني لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويطلب أياكس أمستردام 55 مليون يورو للموافقة على رحيل اللاعب مما يصعب من مهمة النادي الكتالوني.

تحديد مصير برايثوايت

ينوي المدرب رونالد كومان متابعة اللاعب الدنماركي مارتين برايثوايت في التدريبات الجماعية والمباريات التحضيرية للموسم الجديد ومن ثم تحديد مصير اللاعب سواء بالبقاء في الموسم المقبل أو بيعه هذا الصيف.

ماني يريد برشلونة

وفقاً لصحيفة «موندو ديبورتيفو» فإن السنغالي ساديو ماني منفتح لفكرة الانضمام لصفوف برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك في حال رحيل ليونيل ميسي عن ملعب كامب نو.

وتؤكد الصحيفة أن العلاقة بين ماني والمدرب الألماني يورغن كلوب ليست على ما يرام في الوقت الحالي.

رحيل كويادو

ينوي برشلونة الموافقة على رحيل الموهوب الشاب أليكس كويادو عن صفوف النادي في الصيف الحالي لمدة موسم على سبيل الإعارة في ظل امتلاك اللاعب عروضاً من قبل العديد من الأندية في الدوري الإيطالي.

ثنائي من أجل لويس سواريز

أبدى الثنائي يوفنتوس وأتلتيكو مدريد اهتمامهم بفكرة ضم لويس سواريز في حال رحيله عن صفوف برشلونة في الصيف الحالي.

شرط من ميسي



اشترط ليونيل ميسي على الأندية التي تفكر في ضمه التعاقد مع صديقه لويس سواريز للعب بجانبه في خط الهجوم في الموسم المقبل.

ويؤمن السيتي أنه يمكنه ضم ميسي من خلال تقديم 100 مليون يورو لنادي برشلونة بجانب الثنائي أنخلينو وإيريك غارسيا.

وبحسب صحيفة «غارديان» فإن السيتي يعول على مهاجمه سيرغيو أغويرو في إقناع ليونيل ميسي بفكرة الرحيل لصفوف السماوي في الصيف الحالي بينما يأمل نيمار في إقناع اللاعب بالقدوم لباريس سان جيرمان.

رادار ريال مدريد.. عملية البيع مستمرة

يقترب ريال مدريد من بيع أوسكار رودريغيز لاعب الوسط لصفوف إشبيلية بينما سيرحل إبراهيم دياز لميلان لمدة موسم على سبيل الإعارة ويقترب إيفرتون من ضم لاعب الوسط الكولومبي خاميس رودريغيز ويأمل بنفيكا في التوصل لاتفاق مع اللاعب ماريانو دياز من أجل ضمه لمدة موسم على سبيل الإعارة.



أزمة القائمة

سيبدأ زين الدين زيدان موسمه التحضيري بصحبة 32 لاعباً بينما يرغب المدرب الفرنسي في تقليص القائمة إلى 25 لاعباً فقط.

وسيتعين على النادي بيع 7 لاعبين قبل بداية الموسم الجديد من أجل تحقيق رغبة زيدان لكن يبقى الويلزي غاريث بيل هو الأزمة الكبرى في ظل رغبته بالبقاء مع النادي حتى نهاية عقده في يونيو 2022.

الألم مستمر



أكدت الفحوصات الطبية أن النرويجي مارتين أوديغارد لاعب الوسط ما زال يعاني من الألم في الركبة وهو ما تسبب في استبعاد اللاعب من قائمة منتخب بلاده في التوقف الدولي المقبل على أمل تعافيه من الإصابة وتحضيره للموسم الجديد بأفضل شكل ممكن.



الثقة في وصول كامافينغا

الجميع في ريال مدريد يشعر بثقة كبيرة في رغبة إدواردو كامافينغا باللعب في صفوف ريال مدريد، اللاعب الأنغولي الأصل وعد النادي الأبيض العاصمي برفض تمديد عقده مع ناديه رين والذي ينتهي في يونيو 2022 مما يسهل من عملية انضمامه للنادي في الصيف المقبل.